لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة
لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة


إنريكي: انييستا جاهز لاستكمال الموسم مع برشلونة

أ ش أ

الجمعة، 05 مايو 2017 - 05:24 م

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة اليوم الجمعة إنه يرى قائد الفريق أندريس إنييستا "جاهزا" للعب كامل المباريات الأربعة المتبقية بالموسم وهي ثلاثة في الليجا ونهائي كأس ملك إسبانيا.

ودون أن يعلق على مسألة تجديد عقد إنييستا مع الفريق الكتالوني، أبرز إنريكي "استمتعنا جميعا بمشواره في البرسا".

وتدرب إنييستا بشكل طبيعي اليوم مع الفريق ومن المنتظر أن يحصل غدا على الإذن الطبي للمشاركة في مباراة فياريال في الجولة الـ36 من الدوري.

واعتبر إنريكي أن مواجهة فياريال "من أصعب المباريات في هذه الليجا"، مشيرا إلى أنه يتوقع "لقاءا مشابها" لمباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل (1-1) رغم أن المدير الفني للبرسا يعتقد أن فريقه "استحق الفوز" في تلك المباراة.

وعن أسلوب لعب فياريال قال "سيكون من المعقد انتزاع الكرة منه لأنه يدافع بشكل جيد للغاية كما أنه يحظى بمهاجمين جيدين. إنه من أكثر الفرق التي يصعب مواجهتها في الليجا".

وحول المنافسة على لقب الليجا، قال إنريكي إن "جميع الأمور تشير إلى أن اللقب سيحسم في الأسبوع الأخير"، نظرا لأن ترتيب البرسا وخصمه ريال مدريد لا يعكس شيئا لأنه "من الممكن مواجهة مشكلات في أي مباراة".

ويحتل برشلونة صدارة الليجا بـ81 نقطة وهو نفس رصيد ريال مدريد الوصيف إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق في المواجهات المباشرة، لكن الملكي له مباراة مؤجلة امام سيلتا فيجو.

وإزاء احتمالية بلوغ ريال مدريد النهائي الثالث في دوري أبطال أوروبا خلال أربع سنوات، مقابل نهائي واحد للبرسا، قال إنريكي إن "هذا يعزز ريال مدريد كنادي" ولكنه اعتبر أنه من "التحيز رؤية ما فعله في التشامبيونز وعدم النظر إلى أن البرسا فاز بالمزيد من الألقاب بالليجا".

وبسؤاله عما إذا كان يود أن يعطي أي نصيحة للأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قبل مواجهة ريال مدريد في إياب نصف نهائي التشامبيونز ليج بعد خسارته بثلاثية نظيفة في الذهاب أجاب إنريكي بـ"لا" وهي نفس إجابته على سؤاله حول ما إذا كان الريال قد قدم أداء أفضل من البرسا هذا الموسم، وعن أسابيعه الأخيرة كمدرب للبرسا قبل رحيله بنهاية الموسم أشار إنريكي إلى أنه "يشعر بنفس حماس" نهاية المواسم السابقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة