مبادرة الشباب لازم يعرف
مبادرة الشباب لازم يعرف


انطلاق الدورة الرمضانية الأولى لمبادرة«الشباب لازم يعرف»

زينب السنوسي

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 05:23 م

أجتمع أعضاء هيئة مكتب مبادرة الشباب لازم يعرف، برئاسة مختار الحبشي ومنسقها العام خالد عبد اللطيف، لبحث كيفية استعدادات المبادرة للفعاليات المقبلة، بالإضافة إلي بحث اقتراحات أعضاء الهيئة بخصوصه تطوير الأداء والارتقاء به.

وشهد الاجتماع أعضاء جدد لتفعيل دور التوعية التي تقوم به المبادرة، بجانب تنفيذ بنود اللائحة الداخلية التي أقرتها المبادرة.

من جانبه صرح مختار الحبشي، رئيس المبادرة، أن المبادرة سوف تشهد في الأيام المقبلة ضخ دماء جديدة تساهم للوصول إلي الشباب في مواقعهم المختلفة وعدم الاكتفاء بعقد الندوات، وفي هذا الصدد طلب المنسق العام خالد عبد اللطيف من الأعضاء الجدد الالتزام بالروح الود والعمل بروح الفريق الواحد وتفعيل دور المبادرة التوعوي علي أرض الواقع لنيل ثقة الشباب وخصوصا ونحن اقتربنا من الانتخابات الرئاسية ووضع خطة لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي.


شهد الاجتماع عدة قرارات هامة حيث صرحت نرمين أحمد المقررة الإدارية، أن أهم تلك القرارات هو تفعيل بنود اللائحة علي الأعضاء الغير فاعلين، بالإضافة علي الموافقة علي إقامة فاعلية رياضية كبري للشباب في شهر رمضان المعظم وخصوصا بعد انتهاء موسم الامتحانات.
يذكر أن، المبادرة أصبحت تضم في هيئة مكتبها مجموعة متجانسة من الأعضاء في مختلف الوظائف مع اختلاف أعمارهم السنية، وقد أكد المقرر الإدارية بأن رئيس المبادرة والمنسق العام لن يسمحوا بتواجد غير الأعضاء الفاعلين الذين يهدفون فقط إلي مصلحة الوطن وتوعيه الشباب والمومنين بالجدية والالتزام .






 



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة