تدريب الشرطة الاسرائيلية لقتل الفلسطنيين
تدريب الشرطة الاسرائيلية لقتل الفلسطنيين


فيديو.. الشرطة الإسرائيلية تُعلم الأطفال كيفية قتل الفلسطينيين

ريم الزاهد

الخميس، 11 مايو 2017 - 12:03 م

قامت قوات الشرطة الإسرائيلية بتدريب الأطفال من الصف الخامس في مدارس مدينة "رمات هشارون"، على طريقة إطلاق النار على فلسطيني ملقى على الأرض وجاء ذلك في إطار ما يسمى »يوم العلاقات بين المجتمع والشرطة«.
ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية أن رجال الشرطة الإسرائيلية استعرضوا خلال اليوم لقاء مع مئات الطلبة اليهود، ووصل التلاميذ إلى المنتزه مع معلميهم، حيث شاهدوا استعراضا لعمل قوات الإنقاذ والشرطة، شمل أحدها كيفية السيطرة على الفلسطيني الذي وصفوه بأنه "مخرب".
حيث قام أحد رجال الشرطة بتحذير التلاميذ من أنهم سيسمعون صوت إطلاق نار خلال العرض، وطلب منهم عدم الخوف، ثم قام أربعة رجال شرطة من وحدة "يسام" الوحدة الخاصة في الشرطة بالدخول مستقلين دراجات نارية وأطلقوا الرصاص الحي تجاه "الفلسطيني".

وبعد سقوطه على الأرض، ترجل رجال الشرطة عن الدراجات النارية، وواصلوا إطلاق النار عليه للتأكد من مقتله، حسبما تم توضيحه للجمهور.
وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها استعراض شرطي أمام التلاميذ جدلا حتى داخل إسرائيل، ففي ذكرى النكبة، وهو ما تسميه إسرائيل «يوم الاستقلال»، دعا وزير الأمن الداخلي، جلعاد أردان، المحتفلين إلى «يوم مفتوح تجريه الشرطة في منطقة النصب التذكاري لقتلى سلاح حرس الحدود الإسرائيلي لكي يسمعوا عن عمل الشرطة».


يذكر أن قبل حوالي عام، دافع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن إعدام فلسطيني أمام الكاميرات قائلاً إن "أي تشكيك بأخلاق الجيش أمر مرفوض وشائن".











الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة