ضبط مديرا مخازن بشركة الشرب بالفيوم اختلسا مهمات بقيمة مليون جنيه

محمود عمر

الخميس، 11 مايو 2017 - 02:24 م

تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم، من ضبط مديري مخازن بشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بتهمة اختلاس مهمات الشركة بقيمة مليون جنيه.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، من العميد حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي تفيد باختلاس مهمات خاصة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي من قبل 2 من مديري المخازن.


وأفادت تحريات المقدم أحمد الصاوي، رئيس مباحث الأموال العامة، بأن كلا من "عبد العزيز. ج. خ"، 53 سنة، "محاسب" ويعمل مدير مخازن بالشركة، و"محمد. ر . م"، 36 سنة، "مدير مخزن"، قاما باختلاس مهمات الشركة وهى عبارة عن "مواسير وكيعان وأغطية الصرف الصحي" أمريكية الصنع بقيمة مليون جنيه، وتم ضبطهما، وجار عرضهما على النيابة.


وفى سياق متصل، قرر اللواء هشام محمد درة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إيقاف كليهما عن العمل لمدة 6 أشهر ووقف جميع مستحقاتهما المالية لحين انتهاء النيابة من التحقيق.


وأضاف أنه لا تهاون مع أي مسئول داخل الشركة أيا كانت درجته الوظيفية يتسبب في إهدار المال العام أو لم يحافظ عليه أو يقوم باختلاسه وتحويله للجهات الرقابية على الفور وإيقافه عن العمل فورًا، فالمال العام ومقدرات الشركة ومعداتها ومهماتها خط أحمر ممنوع الاقتراب منه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة