موعد مباراة الأهلي وزاناكو بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

محمد عادل سالم

السبت، 13 مايو 2017 - 12:34 م

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره زاناكو الزامبي في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على استاد برج العرب في السابعة مساء اليوم السبت.
ويبحث الأهلي عن الفوز باعتبار أن اللقاء على أرضه ووسط جماهيره حيث لم يسبق أن التقى الأهلي بزاناكو من قبل في البطولات الإفريقية، ولكن تاريخ مواجهات الأحمر أمام فرق زامبيا تشير إلى تفوق طفيف للأحمر.
من جهته قال حسام البدري المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي :"لاعبو الأهلي جاهزون لخوض البطولة الأفريقية بفضل خبراتهم الكبيرة، وكذلك بسبب التدوير الذي يجعل كل قائمة الفريق جاهزة للمشاركة". 
وتابع البدري: "اللاعبون يؤدون بشكل مُرضي في الدوري المحلي، وبسبب التدوير في المشاركة أصبح الجميع جاهز للعب في أي وقت، ولديهم أيضاً خبرات للقدرة على الفصل السريع بين الدوري المحلي والبطولة الأفريقية". 
وأضاف البدري أنه درس زاناكو جيدا وتبين أنهم مميزون في السرعات والناحية الهجومية، ويجيدون اللعب على أطراف الملعب.
في المقابل قال مومابا نومبا المدير الفني لفريق زاناكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه لعب ضد منتخب مصر من قبل، ويعرف الكثير عن الكرة المصرية والنادي الأهلي بشكل خاص. 
وتابع مومابا أنه درس نقاط القوة والضعف في النادي الأهلي وأصبح يعرفها جيداً، مبينا أنه يسعى دائماً للتطور من أجل مواكبة الطموح الكبير لكرة القدم في زامبيا. 
يشار إلى أنه يدير اللقاء الحكم الجامبي بكاري جاساما، ويعاونه كلٌّ من البوروندي جون كلود، والكيني أدين رانس، والحكم الرابع عمر صلاح من جامبيا.
ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي. 
خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان وميدو جابر.
خط الهجوم: سليماني كوليبالي.
وتشهد مباراة الأهلى وزاناكو حضور 5 آلاف مشجع بناء على موافقة الأمن، حيث قام مسئولو القلعة الحمراء بطرح 5 آلاف تذكرة للجماهير كان سعر الفئة الأقل منها 30 جنيهًا، فيما بلغ سعر المقصورة الرئيسية 500 جنيه.
القنوات الناقلة:
bein sports HD5 تعليق على محمد على

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة