4 مفاجآت في «سبوع حبيب» نجل أبو الليف

أمل صبحي

الأحد، 14 مايو 2017 - 06:12 م


في إطار الحفل الذي أقامه المطرب نادر أبو الليف وزوجته ورد الشام، بمناسبة سبوع مولوده الجديد والذي أطلق عليه اسم "حبيب"، كانت هناك العديد من المفاجآت التي انتظرت الحضور من الأصدقاء في أثناء الاحتفال الذي اقيم على سطح باخرة نيلية.

جاءت في مقدمة هذه المفاجات الظهور الأول للمطربين أوكا وأورتيجا عقب الإعلان عن الحكم ببرائتهما وكانت مي كساب برفقة زوجها وتبدو نوعًا ما ممتلئة الوزن.

كما تفاجئ الحضور بظهور الفنان محمد شرف لأول مره عقب تعافيه من محنة مرضه الأخيرة والتي كانت محل حديث مواقع السوشيال ميديا.

وظهر الفنان عمرو عبد الجليل بـ"استايل جديد" أدهش الحضور حيث ارتدى بذلة سوداء ضيقة على شكل "هيكل عظمي"، مما دفع الكثير من الحضور للمسارعة لالتقاط عدد من الصور بجواره وبالزي الملفت للنظر.

وحضر الحفل: المخرج أحمد البدري، والمطرب حجازي متقال، والمطرب الشاب منعم، والفنانة هند عاكف، والفنان الشاب عمرو يسري، والمطرب أحمد جوهر، والمنولوجست فيصل خورشيد، والفنانة رولا أسير، والفنان أحمد صادق، وشريف باهر، والشاعر محمد عزب، والموزع محمد دنيا.

وجاءت المفاجأة الأكبر خلال الحفل، حينما أعلن أبو الليف إهداء نجله أغنية جديدة أعدها خصيصا لمولوده خلال الاحتفال حملت اسم "حبيب بابا" من كلمات السيد علي وألحان برازيلي وتوزيع زوم.

كما تواجدت الفنانة الشابة عايدة غنيم برفقة زوجها المؤلف أحمد عاشور وظهر عليها أعراض الحمل، حيث من المتوقع أن تضع مولودها الأول في منتصف شهر رمضان المقبل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة