داليا التوني بين "حلاوة الدنيا" و"حسن وياسمين"

أمل صبحي

الإثنين، 22 مايو 2017 - 09:49 م

تواصل الفنانة الشابة داليا التوني تصوير مشاهدها في "حلاوة الدنيا" المأخوذ من عمل إسباني، وغير المؤلف تامر حبيب العمل بشكل يناسب الدراما المصرية وهو من بطولة: هند صبري، وظافر العابدين، وحنان مطاوع، ومصطفى فهمى، وأنوشكا، وأحمد حاتم، ونهى عابدين، وعايدة رياض، إخراج حسين المنباوي.

والتزمت داليا بعدم الإفصاح عن تفاصيل دورها لحين بداية عرض المسلسل الذي يعد دراما رومانسية اجتماعية معاصرة، تتناول حكاية عائلة مصرية يزورها ضيف ثقيل هو مرض السرطان فتكافحه بالتفاؤل والإصرار وبالحب.

كما تستكمل التوني تصوير مشاهدها فى مسلسل "الست كوم" الذي يحمل اسم "حسن وياسمين"، والمقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل  من تأليف عمرو فهمي وإخراج أسامة البدري، ويشارك في بطولته ياسمين جمال، وإيمي طلعت زكريا، وحسام داغر، وعددا من ضيوف الشرف.

وأضافت داليا أنها بعد نجاحها في تجسيد شخصية "صباح" مع الفنان محمد رمضان في فيلم "الألماني" اتجهت لتقديم أدوار بالشاشة الصغيرة مؤكدة أنها اشتاقت للظهور بالسينما، حيث كشفت عن مشاركتها في 3 أعمال سينمائية تقوم بالتحضير لهم حاليا رافضة الإفصاح عن التفاصيل لحين انتهاء من التحضيرات وبدء تصوير الأعمال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة