محافظ قنا يقود حملة مكبرة لاستعادة أراضي أملاك الدولة بطريق "قنا – سوهاج" الصحراوي

أحمد خلف الله

الأربعاء، 24 مايو 2017 - 10:12 م

قاد عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا واللواء ادهم الفاتح رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا حملة مكبرة لاستعادة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة بطريق "قنا – سوهاج" الصحراوى الشرقى.
يأتي ذلك في إطار استكمال سلسلة حملات الإزالة التى بدأت الأسبوع  الماضى بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف استعادة كافة اراضى وضع اليد المتعدى عليها من قبل المواطنين .
وأوضح الهجان ان حملة اليوم نجحت فى إزالة 56 حالة تعدى على اراضى أملاك الدولة بالمبانى بإجمالى مساحة بلغت 28  ألف متر مربع، مشيرا ان الحملات تأتى وسط تأمين كامل من القوات المسلحة وقوات مديرية امن قنا والأمن المركزى، لافتا ان تلك الحملات تؤكد على مبدأ سيادة القانون وعودة هيبة الدولة فى وجه المواطنين الذين يستولون على أراضى الدولة دون استغلالها.
وأضاف أن حملات إزالة التعديات التى شنتها أجهزة الوحدات المحلية بمختلف مدن المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة نجحت حتى مساء الأمس فى إزالة عدد 5925 حالة تعدى بإجمالى مساحة 4 الآف و 141 فدان من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالزراعة و 6 مليون و 422 ألف م2من الأراضى المتعدى عليها بالمبانى مؤكدا ان حملات الإزالة تجرى على مدار اليوم حتى يتثنى للمحافظة استعادة كافة الأراضى المتعدى عليها مع نهاية شهر مايو الجارى .
وشدد محافظ قنا، على إزالة جميع أشكال  التعديات على الأراضي المملوكة للدولة وعدم السماح بعودتها تحت أي ظرف والتعامل معها بكل حزم وطبقًا للقانون والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين في تقنين أوضاعهم .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة