ننشر أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسلات رمضان

السيد عيسى- حسنات الحكيم- علي حلبي

الجمعة، 16 يونيو 2017 - 12:42 ص

في أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسلات رمضان


بوسى تعود لأضواء التمثيل..حالة انتحار في »إزى الصحة«


رجب يطالب النبوى بجلد البدو.. بدير يطالب السقا بالعودة للسجن.. عبدالمغنى يخطط للتخلص من يسرا




طاقة نور


تقرر حسيبة القرعة «نورين كريم» الانتقام من شقيقها شعبان «وليد فواز» بعد أن قضى على أملها الأخير فى السعادة بقتله لحبيبها «بيشا» وتقرر الانضمام للمعسكر الآخر الذى يعمل ضده وأن تقوم بمساعدة ليل «هانى سلامة» للإطاحه به.. تأليف حسان دهشان إخراج رؤوف عبدالعزيز ويعرض على قناة النهار.


أرض جو


تبدأ سلمى «غادة عبدالرازق» فى استخدام زوجها صلاح «عباس أبو الحسن» فى الانتقام من عمها «عبدالرحمن أبوزهرة» بعد الاستيلاء على مكتبة والدها..على جانب آخر يقع المطرب شريف إمام «هيثم شاكر» فى العديد من المشاكل مع المنتج الذى يقوم بإنتاج ألبوماته الغنائية ويبحث عن حل للخروج من تلك الأزمة...تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج محمد جمعة ويعرض حصرياٌ على قناة أون إى.


ظل الرئيس


يذهب حازم صقر «محمود عبدالمغنى» لزيارة يحيى «ياسر جلال» بالمستشفى ويدور حوار من طرف واحد بين حازم ويحيى الملقى على الفراش والذى يعانى من غيبوبة ويتحدث حازم عن المتاعب التى واجهها فى حياته بسببه وكيف أصبح الآن أفضل منه لأنه يجمع مابين المال والسلطة معا فى حين أن يحيى لا يملك أى شئ وأنه أصبح غير محبوبا من الجميع وأن موته سيريح الجميع.. تأليف محمد إسماعيل أمين إخراج أحمد سمير فرج ويعرض على التليفزيون المصرى والنهار والقاهرة والناس وصدى البلد وإيه آر تى.


الحصان الأسود


يطلب المحامى نظيم رفعت «أحمد بدير»من فارس «أحمد السقا» تسليم نفسه للشرطة حتى يتمكن من مساعدته ويعثر لَهُ على البراءة من القضايا المتهم فيها.. على جانب آخر يلتقى وئام «عمر السعيد» الضابط المستقيل مع عمرو «محمد فراج» حتى يستدرجه فى معلومات خاصة بنظيم رفعت.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج احمد خالد موسى ويعرض على قناة إم بى سى.


الحساب يجمع


يخطط الحاج نور»محمود عبدالمغنى» فى طريقه للتخلص من نعيمة «يسرا» وتهجيرها من الحارة بعد رفضها مبلغ ثلاثة ملايين جنيه لترك منزلها لاستكمال سيطرته على الحارة وهدمه منازلها لبناء مشاريعه على أراضيها حيث ترفض نعيمة وكرم «كريم فهمى» ترك المنزل بسبب جثة زوجها المدفونة بأسفله والذى قتله كرم فى طفولته بسبب خيانته لنعيمة وعلاقته غير المشروعة مع والدته، ويدبر الحاج نور للانتقام من نعيمة بحجة طمعها فى مبالغ زائدة ويتفق مع حودة للقيام بذلك مستغلاً تستر نعيمة على سماح «بوسى» فى منزلها بعد حرقها ميكروباص حودة.. تأليف إياد إبراهيم ومحمد رجاء وإخراج هانى خليفة ويعرض على قناة دى إم سى.


الحالة ج


تشك عالية «حورية فرغلى « فى كلام علاء ولكنها تريد أن تتأكد من صحته وتذهب إلى حازم نور الدين « أحمد زاهر» وبالبحث عن «غريب الطحاوى « يكتشفان أنه مازال سجينا بسجن طرة ويحاولون زيارته فى السجن لمعرفة الحقيقة..المسلسل تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت.


حلاوة الدنيا


تتلقى أمينة الشماع «هند صبرى» أخباراً سيئة وتحاول أن تبقى قوية لمواجهتها بمساعدة أهلها، وعلى الجانب الاخر يكتشف الدكتور «مصطفى فهمى» أن نخاع شهد «نهى عابدين» من الممكن أن يساعد مريضا شابا فى العلاج من السرطان ويطلب منها مساعدته ويبدأ سليم «ظافر العابدين» فى التعبير عن حبه لأمينة.. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر حبيب وإخراج حسين المنباوى ويعرض على قناة دى ام سي.


عرايس خشب


يتعرض صفوت «أحمد صيام» لحادث وتبدأ الشبهات تحوم حول طلعت سالم «مجدى كامل» وبالفعل تتهمه الإعلامية نهال الصاوى «سوزان نجم الدين» بأنه من دبر الحادث لصفوت.. الحلقات يشارك فى بطولتها: عايدة رياض وإيهاب فهمى ومها أحمد تأليف رضا الوكيل إخراج حسام عبد الرحمن.. وتعرض على التليفزيون المصرى والحياة وصدى البلد.


قصر العشاق


تبدأ سوزان «بوسى» فى التعافى خاصه بعد أن استعانت بها ابنتها فى أحد الأدوار فى عمل فنى من بطولتها وأعادتها إلى دنيا الأضواء بما يجعلها تشعر باسترداد كرامتها..فى الوقت الذى تشهد العلاقة بين السجين السياسى «فاروق الفيشاوى» واللواء جابر «عزت العلايلى»المزيد من التوتر..الحلقات تأليف محمد الحناوى إخراج أحمد صقر ويعرض على التليفزيون المصرى وقنوات صدى البلد والحياة والمحور.


إزى الصحة


بعد القبض على شكرى الغياتى يقلق رأفت وفرماوى خوفاً من أن إبلاغه عنه إلى أن يكتشف انتحار شكرى فى السجن.. ويقرر مراد تقديم استقالته بعد ذلك، وتقترح صابرين « أيتن عامر» على رضا «أحمد رزق»أن يتزوجا بشقة والدها الموجود بالسجن ويبدأ فى تجهيزها للزواج ويقرران إقامة حفل الزفاف على سطح المنزل ويورط شادى فهمى فى مشاجرة بالكلية ويتم منع فهمى من دخول الكلية لمدة أسبوعين، ويذهب رأفت إلى الكباريه ليبحث عن الفتاة التى أوقعت شكرى وكانت سببا فى القبض عليه واكتشاف جرائمه.. تأليف يوسف معاطى اخراج ابراهيم فخر وتعرض على التليفزيون المصرى وقنوات صدى البلد والحياة.


واحة الغروب


يتلقى المأمور محمود عبد الظاهر» خالد النبوى» رسالة من نظارتى الداخلية والمالية تعنفه بسبب تأخره فى جمع الضرائب من أهل الواحة وتطلب منه أن يستخدم الشدة فى جمع الضرائب بعد إضافة الغرامات ويطلب الشاويش إبراهيم» سيد رجب» من محمود عبد الظاهر أن يأتى بأحد أبناء الواحة ويجلده ليكون عبرة للجميع.. على الجانب الآخر تذهب مليكة «الغوله» إلى منة شلبى فى الاستراحة وتهاجمها..تأليف مريم نعوم وهاله الزغندى إخراج كامله ابو ذكرى ويعرض على دى إم سى.


طاقة القدر


تذهب هايدى « يسرا اللوزى» إلى بيت عبد الله «حمادة هلال «وتعتذر له عن طرده من العمل فى بيتها وتطلب منه العود مرة أخرى للعمل لأنها اكتشفت خيانة زوجها وتحاول الانفصال عنه كما تتعرف هايدى فى هذه الحلقة على زوجة عبد الله نواره «سهر الصايغ « وأمه وشقيقاته البنات وتعجب بهن.. تأليف احمد أبو زيد بطولة: حمادة هلال ويسرا اللوزى وادوارد وإخراج محمد مصطفى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة