الدكتور احمد الجيوشي - نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني
الدكتور احمد الجيوشي - نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني


التعليم: إعلان نتيجة الدبلومات الفنية عقب إجازة عيد الفطر

منةالله ممدوح

الأربعاء، 21 يونيو 2017 - 10:19 ص

أعلن د.أحمد الجيوشي - نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الحالي 2017 سيتم إعلانها عقب إجازة عيد الفطر مباشرة في مؤتمر صحفي رسمي الساعة 11 صباح الأربعاء الموافق 28 يونيو 2017 في مقر الوزارة.
 وذلك لكي تتاح الفرصة كاملة لإرسال استمارات النجاح للمدارس في كل أنحاء الجمهورية يوم إعلان النتيجة، ولكي تتاح الفرصة أيضا لتحميل النسخة الالكترونية علي شبكة الانترنت من خلال الاتفاق المبرم في هذا الشأن.
وأعلن الجيوشي، في بيان له، أنه سيتم إبلاغ الأوائل في النوعيات المختلفة وتهنئتهم تليفونيا قبل إجازة عيد الفطر لكي يسعدوا بنتائجهم.
 وأضاف أن نسب النجاح للدبلومات الفنية لم تختلف كثيرا عن نسب النجاح في العامين السابقين، وان 14 طالبة في كشوف الأوائل من بين 18 طالب وطالبة، وهو ما يعكس تفوق الطالبات الكاسح.
 وقدم الجيوشي الشكر باسم وزير التعليم د.طارق شوقي لكل فريق العمل في قطاع التعليم الفني سواء في ديوان الوزارة أو في المديريات التعليمية.
 وتمني الجيوشي في ختام بيانه التوفيق والنجاح لجميع أبناءه من طلاب وطالبات التعليم الفني، كما اثني علي كل الجهود التي ساهمت في نجاح هذه العملية الامتحانية المركزية المعقدة للغاية، سواء رجال المطبعة السرية للتعليم الفني، أو كل تشكيلات لجان الإدارة والكنترولات في كل قطاعات الجمهورية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة