وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية يشارك في وقفة أمام سفارة قطر بباريس

أ ش أ

الإثنين، 26 يونيو 2017 - 05:09 م

شارك وفد من الدبلوماسية المصرية الشعبية برئاسة المستشار احمد الفضالي، في وقفة أمام سفارة قطر بباريس للتنديد بدعم قطر للإرهاب .

وأشاد المستشار احمد الفضالي ، في تصريح اليوم الاثنين 26 يونيو، بمشاركة مواطنين فرنسيين في الوقفة للتعبير عن رفضهم للارهاب ، معتبرا انه على العالم أن يعلم حقيقة هذه الدولة قطر التي أصبحت كالسوسة التي تنخر في كيان الأمة العربية و الإسلامية و كثير من بلدان العالم. 

وتابع قائلا إن هذه المظاهرة رسالة لكل حكومات العالم و الزعماء المخلصين الذين يريدون إحلال السلام في العالم و العمل على إنهاء حكم هذه الجماعة الإرهابية .

ووجه النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب رسالة لكل برلمانات العالم ان يتحدوا لمحاربة الفكر الإرهابي الداعشي الذي يرعاه تميم "زعيم الإرهاب" في الشرق الأوسط و العالم، متهما إياه بالوقوف وراء كل الهجمات التي أصابت الشرق الأوسط و أوروبا . 

و كان قد نظم الوقفة اتحادات الجاليات المصرية العربية والأجنبية و المنظمة الفرنسية الأوربية لحقوق الإنسان "الاوفيد" و تم تعليق لافتات مكتوب عليها بالانجليزية و الفرنسية "تميم أمير الإرهاب"، تميم يدعم الارهاب" .

يشار إلى ان وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية يضم كلا من النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب و شريف الورداني و عماد محروس و جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم السابق و أسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب و نجيب جبرائيل مستشار الكنيسة المصرية و عدد أخر من النواب و المجتمع المدني و المفكرين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة