جامعة جنوب الوادي تواصل اداء اختبار القدرات
جامعة جنوب الوادي تواصل اداء اختبار القدرات


جامعة جنوب الوادي تواصل أداء اختبار القدرات لليوم الثاني

أحمد خلف الله

الأحد، 02 يوليه 2017 - 02:06 م

صرح رئيس جامعة جنوب الوادي د.عباس منصور، أن كليات التربية الرياضية والفنون الجميلة بالأقصر وكلية التربية النوعية تواصل إجراءات اختبارات القدرات في اليوم الثاني حيث تم تخصيص معامل الحاسب الآلي بقاعة المؤتمرات بالجامعة والكليات التي بها القدرات.

وذلك للتيسير على الطلاب في تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني وطباعة إيصال التسجيل، ثم يبدأ الطالب التوجه للكلية التي يرغب بأداء القدرات بها لاستكمال إجراءات التقدم وأداء الاختبارات .
وأضاف رئيس الجامعة، أن الكليات التي تجرى بها الاختبارات قد خصصت أماكن انتظار أولياء الأمور مزودة بوسائل الراحة، بينما أشاد أولياء الأمور والطلاب بالرعاية المتميزة وسرعة إنهاء الإجراءات التي تقدم من خلال جامعة جنوب الوادي.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د.محمد أبو الفضل بدران، أن إجراءات اختبار القدرات بكلية التربية النوعية شهدت هدوءاً نظرا للتيسير على الطلاب في الإجراءات حيث تم تخصيص قاعات لإجراء اختبار التربية الفنية وقاعة بها الآلات الموسيقية لاختبار التربية الموسيقية .

وأشار بدران، أن كلية الفنون الجميلة بالأقصر تجرى بها اختبارات فنون لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكلية الفنون الجميلة بالأقصر وقد بلغ عدد المتقدمين حتى اليوم الثاني حوالي (180) طالب وطالبة بينما أدى الطلاب الراغبين بالالتحاق بكلية التربية الرياضية لاختبار القدرات البدنية حيث أدى هذه الاختبارات حوالي (140) طالب وطالبة بواقع (103) طالبة و(37) طالب .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة