مجدي شحاتة
مجدي شحاتة


إطلاق أول سوق لألعاب الهواتف المحمولة في مصر والشرق الأوسط

وائل نبيل

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 03:52 م

اختارت شركة فنروك السويدية لتطوير الألعاب الاستراتيجية للهواتف المحمولة مصر، لافتتاح أول مكتب لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ بهدف دعم مكانتها في مجال تطوير الألعاب الاستراتيجية عالية الجودة للهواتف المحمولة.

ويرجع اختيار فنروك لمصر لافتتاح أول مقر دولي للشركة- والذي سيتم افتتاحه خلال الشهر الجاري- إلى كونها تمتلك بيئة جاذبة للاستثمار، بالإضافة إلى توفر أصحاب المهارات والخبرات بها، في مختلف المجالات بصفة عامة وفي مجال الهندسة بصفة خاصة، بالإضافة إلى وجود قاعدة كبيرة من الشباب المحبين للألعاب الاستراتيجية، وخلافاً للاتجاه السائد بين الشركات العالمية العاملة في مصر، باختيار العاصمة، القاهرة، لإنشاء مقرها بالبلاد، فضلت شركة فنروك افتتاح مقرها في مدينة الإسكندرية.

ويعلق مجدي شحاتة، الشريك المؤسس ورئيس قطاع التسويق بشركة فنروك على ذلك قائلاً: "اعتادت كافة الشركات العالمية أن تفتتح مقراتها وفروعها في القاهرة، ولكننا نؤمن أن الإسكندرية لديها مزايا تنافسية عديدة تجعلها على قدم المساواة مع العاصمة. لقد أردنا أن نمنح هذه الفرصة لشباب الإسكندرية ونحن على ثقة في أنهم سيستثمرونها بشكل جيد".

وأضاف نسعى لإيجاد حلقة وصل بين مهندسي ومطوري الألعاب الأكفاء في أوروبا ومصر؛ ولذلك وقع اختيارنا على السوق المصري ليشهد بداية انطلاقنا في المنطقة، وليحتضن أول مقر دولي للشركة. تمتلك فنروك فريق عمل يضم مجموعة من أفضل المهندسين والمطورين ممن لديهم مهارات فريدة وخبرة واسعة في العديد من المجالات، كما تتعاون الشركة مع أصحاب الكفاءات وذوي الخبرات في مجال تطوير الألعاب من مصر؛  انطلاقاً من حرصنا على تطوير وتحديث ألعابنا والاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة بها".
 
جدير بالذكر أن فنروك أصدرت النسخة التجريبية من لعبتها الاستراتيجية العربية الأولى "اتحاد الأبطال" في يناير 2017، حيث تم تطويرها خصيصا لتناسب عشاق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تواكب اللعبة الأحداث الجارية وصُممت شخصياتها لتحاكي الواقع وتعكس تفاصيلها الطبيعة العربية جغرافياً، وتاريخياً وسياسياً، وخلال الشهور القادمة ستطرح الشركة اللعبة في المزيد من الأسواق بالمنطقة بعد نجاحها في مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة