مرتضي منصور :لم نفاوض ايهاب جلال ..والزمالك موافق علي اللائحة الاسترشادية

أ ش أ

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 05:01 م


نفي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ما تردد عن نيته في التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة لقيادة فريق الكرة خلفا للبرتغالي إيناسيو.
وكانت قد ترددت أنباء الساعات الماضية عن رغبة الزمالك في التعاقد مع ايهاب جلال لتولي قيادة الفريق الفترة المقبلة.
وأوضح مرتضي منصور - في تصريحات صحفية  اليوم الثلاثاء - انه لم يطرح من الاساس اسم ايهاب جلال او غيره، لأنه لم يتم التطرق لهذا الأمر، فالمدير الفني البرتغالي مستمر فى قيادة الفريق حتي لقاء اهلي طرابلس الليبي الاحد المقبل ببطولة افريقيا.
وأكد انه لن يجري تغييرات علي الجهاز الفني الفترة الحالية نظرا لضيق الوقت ، حيث ان الفريق سيخوض بعد غدا مباراة امام الاتحاد السكندري ثم لقاء أهلي طرابلس .
وعلي جانب آخر، قال مرتضي منصور إن الزمالك موافق تماما علي اللائحة الاسترشادية لقانون الرياضة الجديد، مشيرا إلي أن موافقة الزمالك جاءت لان النادى يستطيع إجراء لائحة خاصة للنادي ودعوة الجمعية العمومية التي ستحضر بكثافة.
وردا علي تأكيد أحمد سليمان عضو مجلس الادارة السابق علي دخوله الاتنخابات القادمة في الزمالك علي مقعد الرئاسة ، قال مرتضي منصور مازحا "سوف أعطي صوتي لأحمد سليمان حتي يتمكن من حصد صوتين في الانتخابات".
وأوضح رئيس الزمالك أن مسئولي نادي التعاون السعودي وصلوا للقاهرة من أجل اتمام التعاقد مع مصطفي فتحي في صفقة اعتبرها هي الاغلي في تاريخ النادى حيث سيتقاضى الأبيض مليون و 400 ألف دولار نظير إعارة فتحى لمدة موسم واحد فقط، مع إمكانية شراء النادى السعودى لعقد اللاعب بشكل نهائى عقب انتهاء الإعارة مقابل 3 مليون و 600 ألف دولار لتصبح القيمة الإجمالية للصفقة 5 ملايين دولار.
وحول موقف ستانلي من الاستمرار في الزمالك او الرحيل ، قال مرتضي إنه اذا رغب رئيس دجلة في بيع ستاني نهائيا للزمالك سنرحب به، ولو رفض وغالي في طلباته المالية فاننا ليس في احتياج للاعب خاصة اننا تعاقدنا مع الثنائي كابونجو كاسونجو واتشمبونج.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة