مشجعتي النادى الأهلي «نرجس» و«نورهان»
مشجعتي النادى الأهلي «نرجس» و«نورهان»


قرار جديد من النيابة للسائق المتهم فى واقعة مصرع مشجعتىي النادي الأهلى

شريف سلام- سرحان سنارة

الخميس، 20 يونيو 2024 - 11:30 م

واصلت نيابة العامرية ثان الجزئية تحقيقاتها، بإشراف المستشار أحمد ياسر، المحامى العام الأول لنيابات الدخيلة والعامرية بالإسكندرية، في واقعة مصرع مشجعتي النادى الأهلي «نرجس» و«نورهان» عقب انتهاء مباراة النادى الأهلى والاتحاد السكندري باستاد برج العرب.


وأمر المحامي العام لنيابات الدخيلة والعامرية، مساء اليوم الخميس، بإستدعاء السائق المتهم في الواقعة، ويدعى (ف.ع.ح)، سائق سيارة نصف نقل «جامبو»، إلى سراي نيابة العامرية ثان الجزئية، وعرضه على الطب الشرعى لأخذ عينة لإجراء تحليل المخدرات.


وعقب عرض المتهم على وكيل النائب العام جرى إرساله رفقة مندوب من النيابة إلى مصلحة الطب الشرعى بمجمع نيابات محاكم محرم بك وسط الاسكندرية، لاخذ العينة وإجراء التحليل اللازم.

اقرأ أيضا| حبس المتهم المتسبب في وفاة مشجعتي النادي الأهلي

كانت مشجعتان من جماهير النادي الأهلي قد لقيا مصرعهما، مساء الثلاثاء، بعد أن صدمتهما سيارة بالطريق الصحراوى، عقب خروجهما من استاد برج العرب بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام المصري.


وأجرت النيابة العامة معاينة لموقع الحادث، وتحفظت على كاميرات المراقبة بمحيط الاستاد، وأمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحادث والدماء، فيما أمر المحامى العام الأول لنيابات الدخيلة والعامرية بالإسكندرية، بحجز المتهم و التحفظ على السيارة لحين ورود تحريات المباحث، وإجراء تحليل مخدرات لسائقها لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة أو كحولية، وقيادته تحت تأثير المخدرات من عدمه.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة