رونالدينيو
رونالدينيو


صور.. رونالدينيو: زيارتي للأهرامات زادتني انبهارا بحضارة الفراعنة العظيمة

أ ش أ

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 03:12 م

قال النجم البرازيلي ولاعب كرة القدم الشهير رونالدينيو، الذي يزور مصر حاليا للمرة الثالثة، "إن زيارتي لأهرامات الجيزة زادتني انبهارا بحضارة الفراعنة العظيمة".

جاء ذلك خلال الزيارة التي حرص على القيام بها لمنطقة الأهرامات الأثرية، وذلك في إطار مشاركته في تدشين مؤسسته الإنسانية العلاجية کonaldinho foundation، من مصر بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية.

وتفقد النجم العالمي الهرم الأكبر "خوفو" من الداخل، وأبو الهول ومنطقة البانوراما الأثرية، حيث رافقه في الزيارة حامد الجندي مفتش أثار بالمنطقة، وكان في استقباله أشرف محيى مدير عام منطقة آثار الهرم والذي شرح له بشكل تفصيلي تاريخ المنطقة الأثرية والهرم والغرض من بنائه في الحضارة المصرية القديمة.

والتقط رونالدينيو العديد من الصور الفوتوغرافية وسط تواجد كبير من مختلف وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، وأعرب عن انبهاره بضخامة بناء الأهرامات وأبو الهول، مشيدا بعبقرية البناء لدى المصريين القدماء.

وكان النجم الشهير قد زار القاهرة في المرة الأولى عام 1997 ضمن منافسات بطولة كأس العالم للشباب والاحتفال مع النادي الأهلي بالمئوية على أرض إستاد القاهرة وبمرور 109 أعوام على إنشاء نادي القرن، وفى عام 2007 زار مصر للمرة الثانية برفقة نادي برشلونة لمشاركة النادي الأهلي في الاحتفال بالمئوية في مباراة ودية جمعت الطرفين على ملعب إستاد القاهرة. 



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة