الدميري عن زيارة رونالدينيو: زيارة المشاهير أحسن دعاية لمصر

مي سيد

الخميس، 06 يوليه 2017 - 12:55 ص

قال رئيس هيئة التنشيط أن رونالدينيو سيقوم من خلال مؤسسته الخيرية “کonaldinho Foundation” وشركة الأدوية المصرية المنتجة لعقار فيروس سي Prime Pharma "، بالمساهمة في علاج غير القادرين من أي مكان في العالم في مصر  بالتعاون مع حملة عالم خالي من فيروس سي تور أند كيور “Tour and «ure”والتي تهدف إلى وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالميا من خلال تقديم برنامج سياحي علاجي متكامل في مصر لمرضى فيروس سى باستخدام العقار المصري، وذلك بمشاركة مجموعة من كبار النجوم العالميين مثل رونالدينيو ونجم برشلونة ميسى الذي زار مصر مؤخرا.


وأضاف أن نجم الكرة العالمي قام بزيارة للمعالم السياحية، وسينتقل اليوم إلى الساحل الشمالي لقضاء يومين بأحد الفنادق الكبرى هناك للاستمتاع بجمال الشواطئ بها.  


وأكد "الدميري" على أهمية زيارة مثل هؤلاء النجوم و المشاهير، والتي لها تساهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج، وفي الترويج للمقصد السياحي المصري.


جدير بالذكر  نجم كرة القدم العالمي البرازيلي رونالدينيو بزيارة منطقة الاهرامات الأثرية، بمصاحبة تامر وجيه رئيس مجلس إدارة حملة تور اند كيور “Tour and Cure”، وكان في استقبالهما السيد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.
 
وقد أبدى لاعب الكرة العالمي اعجابه الشديد بمنطقة الأهرامات وبعظمة الحضارة المصرية، و قال أن هذه هي الزيارة الثانية له لمصر، حيث زارها أول مرة عام 2007، مؤكدا أنه سيدعو العالم كله لزيارة مصر والتمتع بآثارها التي ليس لها مثيل، وبشواطئها الفريدة و ذلك من خلال صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى النجم البرازيلي سعادته بالحفاوة والدفء الذي شعر به من كل من قابله منذ وصوله الى مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة