نجوم الغناء علي مسرح مرسيليا بيتش بالساحل الشمالي

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 - 03:34 م


تجذب مرسيليا بيتش أكبر وألمع نجوم الغناء في مصر والعالم العربي خلال موسم الصيف لتصبح مرسيليا بيتش آرينا من أكثر أماكن الجذب لمرتادي الساحل الشمالي في أيام الجمعة من كل أسبوع طوال موسم الصيف وذلك رغبة من مجموعة شركات مرسيليا في إنشاء أحد أكبر مناطق الحفلات لتنافس بقوة قرناءها من رائدي السوق العقاري في مصرو حرصاً علي تقديم أكبر عدد من الأنشطة الترفيهية والأكثر تميزاً لمحبي قضاء عطل نهاية أسبوع لا تنسي من رواد الساحل الشمالي.


حيث كانت أولي الحفلات الافتتاحية مجاناً لجميع المالكين بمناسبة الافتتاح التجريبي للقرية والتي أحياها النجم محمود العسيلي وقد حققت الحفلة نجاحاً جماهيرياً كبيراً والذي أدي لزيادة في الإقبال علي المرحلة الثانية منه.


تلت حفلة محمود العسيلي العديد من الحفلات الأخري والتي أحياها العديد من النجوم الكبار مثل أحمد عدوية وعبد الباسط حمودة وأحمد سعد وهي الحفلات التي جذبت جماهير كبيرة من داخل مرسيليا بيتش4 وخارجها وهو الأمر الذي أكد علي النجاح الساحق والمستمر لمرسيليا بيتش آرينا وبرنامج الحفلات الخاص بها لهذا الموسم.


وتأكيداً لاستمرار النجاح، يتضمن البرنامج حفلات قادمة لنجوم مصريين وآخرين من العالم العربي حيث يحيي الحفلات في الأسابيع القادمة النجم الكبير محمد فؤاد وفريق كايروكي ذو الشعبية الجارفة بين فئات الشباب والموسيقي المتميز هشام خرما وتتوالي العروض لتقديم أكثر المطربين تميزاً مثل الشاب خالد والذي سيقدم موسيقي الراي بأنغامها المميزة والعديد من النجوم الآخرين مثل محمد حماقي والذي سيحتفل وسط جمهوره بمرسيليا بيتش ارينا بإصدار ألبومه الغنائي الجديد وحمادة هلال وDJ Oly وOtilia وMario Joy. 


والجدير بالذكر انه يقوم بتنظيم تلك الحفلات شركة ام كيه انترتانمنت والرائدة في مجال تنظيم الحفلات وتنظيم البطولات الرياضية وغيرها من الأنشطة.


وأعلنت مصادر مطلعة داخل الشركة ان برنامج الحفل وبيتش ارينا سوف ينتقل بداية من شهر أكتوبر إلي العين السخنة بقرية بلوباي اسيا السخنة لتكمل موسم الخريف بالعين السخنة



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة