صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط المتهم بتزوير الأوراق الرسمية بالقاهرة

مصطفي يونس- أحمد عبدالهادي

السبت، 22 يوليه 2017 - 01:15 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على مزور تخصص في تزوير الأختام الرسمية وشعار وزارة الخارجية القنصلية والتصديقات الخاصة بالسعودية دون تكليف رسمي من الجهات المختصة.

تم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن العاصمة وأحيل المتهم للنيابة وباشرت التحقيق. 

كانت معلومات وردت إلى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة بقيام أخصائي جودة بتصنيع الأختام والزنكوغراف واستخدامها في تزوير الأختام و الأوراق الرسمية بالقنصلية العامة المصرية في جدة والرياض.

وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات و بإعداد الأكمنة تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط المتهم ويدعي  خالد السعودي 39 سنة، حاصل علي بكالوريوس وأخصائي رقابة جودة و عثر بحوزته علي خاتم شعار الجمهورية مدون عليه "وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية جدة وخاتم شعار الجمهورية مدون عليه وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في الرياض و4 أختام تصادق لوزارة الخارجية فرع المنطقة الشرقية.

وبمواجهته اعترف أمام اللواء هشام لطفي، نائب المدير العام بارتكاب الواقعة بقصد استخدامهم في النصب علي المواطنين من راغبي السفر للملكة العربية السعودية وتزوير التوكيلات العامة الرسمية الصادرة من القنصليات المصرية بالمملكة العربية السعودية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة