فريدة عثمان : ايقنت ان الميدالية من حق مصر وسعيت لإسعاد بلدي

رضا خليل

الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 11:41 م

أكدت لاعبة منتخب مصر للسباحة والحائزة على الميدالية البرونزية في البطولة العالمية للسباحة العالمية فريدة عثمان أنها ايقنت بان الميدالية من حق مصر عندما تفوقت وشاهدت في عيون المنتخب الوطني الفرحة عند لحظة تتويجها.

وأضافت "عثمان" خلال لقائها على قناة cbc أنها كانت تبذل أقصى ما عندها من جهد لكي تتوج بالبطولة العالمية على الرغم من قوة منافسيها ولكنها كانت تسعى لإسعاد مصر لأنها تحتاج إلى ميدالية عالمية في الوقت الحالي. 

وتابعت :" عندما شاهدت الشاشة عقب انتهاء البطولة ووجدت أنها في المركز الثالث بكت من السعادة منوهه أنها  سعدت بالاستقبال الصحفي عند وصولها إلى مطار القاهرة  ولم تتوقع هذا الاحتفال العظيم من الناحية الصحفية بهذا القدر" .

وشددت "عثمان" على أنها فخورة جداً بعائلتها للوقف بجوارها وتشجيعها منذ الصغر فى السباحة وأن عائلتها كانت تؤازرها من المدرجات مشيرة الى أنها قامت بإغلاق جميع وسائل التواصل الاجتماعي للتركيز فى البطولة.

وأشارت الى أنها وضعت خطة للفوز بالبطولة مع المدربة الخاصة بها من أجل الوصول الى التتويج بلقب من أجل مصر منوهه أنها   تتفائل بالحارة رقم 8 التي سبحت فيها وحازت من خلالها على معظم بطولاتها وايضا برونزية العالم.  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة