إحباط محاولة تسلل 23 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم
أ ش أ
الإثنين، 07 أغسطس 2017 - 01:07 م
أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، اليوم الإثنين 7 أغسطس، محاولة تسلل 23 شخصًا بينهم أربعة أفارقة، حال شروعهم في مغادرة البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.
وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء هشام نصر، قد تلقى إخطارًا بضبط 23 شخصًا بينهم ستة أشخاص من المنيا ،خمسة من البحيرة ، وثلاثة من المنوفية ، وإثنان من الدقهلية وواحد من كفر الشيخ وواحد من الغربية وواحد من أسيوط، وأريتريان اثنان وسودانيان اثنان.
وقامت الأجهزة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين،وعرضهم على النيابة التي باشرت التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
وزارة «العدل» تنظم دورة تدريبية للمحامين على استخدام منظومتي التقاضي عن بُعد وتحويل الصوت إلى نص
«شاكوش الغدر» ينهي حياة ربة منزل في إيتاي البارود بسبب خلافات زوجية
إصابة 5 إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير
خلاف على ملكية أرض زراعية وراء إطلاق أعيرة نارية في قنا.. الداخلية تكشف الحقيقة
الداخلية تضبط عاطلًا لوّح بسلاح أبيض لسائق "توك توك" في الإسكندرية







