شاهد .. أول تصريح لرئيس النادي المصري قبل المباراة المرتقبة

رضا خليل

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 01:07 ص

أكد رئيس النادى المصري البورسعيدي المهندس سمير حلبية أن مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين النادي الاهلي والنادى البورسعيدي مثل أى مباراة ولا يوجد هناك أى مشكلة وقابلنا الاهلي 4 مباريات على مدار العامين الماضيين .

وأضاف "حلبية" خلال مداخلة هاتفية الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر في برنامج "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور اليوم الاثنين 15 أغسطس أن الازمة التى حدث فى الكماضي بين الاهلي والزمالك كانت نتيجة أحداث سياسية منوها أن عند كل مباراة بين الناديين تنقلب الدنيا على رأسها قائلا :" احنا خلاص عرفنا الحدوتة كان أخرها اية كانت شوية أحداث سياسية وغارت فى ستين داهية " .

وتابع :" نتيجة هذه الاحداث كانت مؤلمة على الجانبين ولكننا مصرينن سوء فى النادي الاهلي أو فى النادى المصري والرياضة تقرب دائما ولا تفرق منوها أنة سوف يحضر المباراة النهائية 30 عضو من الناديين".

وأوضح "حلبية" أن استعداد النادي المصري على قدم وساق وحسام حسن متعايش تمام مع جو المباراة للاعبين ودائما يبث فيهم الروح والثقة خاصة وان هذا الفريق فاز منذ ايام على الزمالم وليس من الصعب الفوز على الاهلي والفوز بلقب الكأس .

وأشار "رئيس نادى المصري" الى أن  هناك مكافأت مجزية حال الفوز على الاهلي ولقب بطولة كأس مصر منوها أنة قام بصرف 40 ألف جنية مكافأه الفوز على الزمالك قائلا :" دى مكافأه الفوز على الزمالك اما الفوز على الاهلي مكافأته ستكون مجزية للغاية ". 

وقال "حلبية" أن حسام حسن المدير الفنى لفريق المصري يستحق كل التقدير الى ابعد الحدود على مجهودة الكبير مع الفريق منذ عامين موجها رسالة لجمهور بورسعيد قائلا :" ان شاء الله المباراة ستكون تليق باسم نادي المصري وستكون افضل مبارا ة" متمنيا أن تخرج المباراة تليق باسم الناديين وكلنا اولاد مصر .



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة