رئيس بعثة الحج الطبية د.أحمد الأنصاري
رئيس بعثة الحج الطبية د.أحمد الأنصاري


بالأسماء.. رئيس بعثة الحج الطبية: 6 حجاج مصريين في مستشفيات السعودية

حاتم حسني

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 02:32 م

أكد رئيس بعثة الحج الطبية د.أحمد الأنصاري ، أن المستشفيات السعودية استقبلت 10 من الحجاج المصريين منذ مساء أمس الخميس 17 أغسطس.

وأضاف الأنصاري في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن 4 من المرضى المصريين الذين دخلوا المستشفيات السعودية غادروا اليوم بعد التأكد من شفائهم ، بينما مازالت 6 حالات تتلقى الخدمة الطبية في مستشفيات المدينة والمنورة ومكة المكرمة.  

وأوضح الأنصاري، أن مستشفى الملك فيصل في المدينة المنورة استقبل الحاجة فتحية عبدالخالق اليماني الزعبلاوي ، وتعاني من اشتباه كسر في الساق اليسرى ، والحاجة خضرة سيد أحمد أحمد كعيب اشتباه كسر في العضد الأيمن ، فيما استقبل مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة الحاج محمود سامي علي سيد أحمد شيحا ، ويعاني من سرطان في الدم وتورم بالجسم ، كما استقبل مستشفى الميقات العام بالمدينة المنورة الحاج عبدالغني إسماعيل عبدالغني علي الشحات ، ويعاني من قدم سكري .
 
وتابع رئيس بعثة الحج الطبية مستشفى الأنصار العام في المدينة المنورة استقبل الحاجة سعدة خلف خلف وتعاني من هبوط في ضغط الدم ، ومازالت تحت الفحص، وفي مستشفيات مكة الحاج إبراهيم محمد المشرقي ويعاني من تشنجات عصبية وتم احتجازه في مستشفى النور.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة