محافظ الشرقية يؤكد على الالتزام بالبرنامج الزمني لمشروعات المياه

سناء عنان

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 03:31 م

أكد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، على مسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ مشروعات مياه الشرب ويتم مضاعفة العمل والجهد ومراعاة الدقة في التنفيذ.

وشدد المحافظ، على ضرورة متابعة تنفيذ شبكات المياه والتأكد من تشغيل محطات المياه بكامل طاقتها الإنتاجية لتحقيق الاستفادة القصوى منها وتوفير المياه النقية للمواطنين.

جاء ذلك في الاجتماع الموسع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أيمن عبد القادر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة والمهندس اشرف السيد المدير التنفيذي لفرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وممثلي الشركات المنفذة لتلك المشروعات.

وأكد المحافظ على ضرورة اخذ عينات بصفة دورية من مياه المحطات وتحليلها أسبوعيا والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بمشروعات مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة مشيراً إلى ضرورة أن يعرف المواطن حجم ما تقدمه الدولة من إنجازات بكافة القطاعات التنموية والخدمية وتوفير التمويل اللازم لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة والتي تعود بالنفع الفائدة على أبناء المحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة