صفاء جلال
صفاء جلال


صفاء جلال تستأنف "سابع جار" بعد إجازة العيد

أ ش أ

الأحد، 27 أغسطس 2017 - 07:36 م

تستأنف الفنانة صفاء جلال،تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "سابع جار" بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، لافتة إلي أن أحداث العمل تدور في إطار 60 حلقة داخل أحد الأبراج السكنية.

وقالت جلال إن المسلسل يتناول العلاقات الإنسانية بين الجيران ومشاكل الأسرة الواحدة في إطار لايت كوميدي اجتماعي،كما يرصد حكايات وأسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من دلال عبد العزيز،وأسامة عباس، وهانى عادل، ورحمة حسن، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال، وتأليف هبة يسرى التى تشارك فى الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان.

من جهة أخرى، أشارت صفاء جلال إلي أنها تنشغل حاليا بالمشاركة في العرض المسرحي الكوميدي"الهرم ده بتاعى"،ويتم عرضه بمحافظة الإسكندرية.

مسرحية " الهرم ده بتاعي" بطولة مها أحمد ومدحت تيخة وصفاء جلال ومنه جلال وخالد محروس وإسلام عبد الشفيع وباقة من نجوم المسرح الكوميدي، ومن المقرر أن يستمر العرض لمدة شهر كامل بمدينة الثغر ثم ينتقل بعدها للقاهرة.

وتتناول المسرحية مشكلة شاب مصري عاطل خريج كلية علوم يقوم بدوره مدحت تيخة يسعى لاختراع غاز للسعادة ليسود الحب والسلام في العالم وتتوقف الحروب والنزاعات،وفجأة ينفجر المنزل فيكتشف كنزا تركه له جده وعندما يجده عبارة عن "بردية" يكتشف أنه قد ورث الهرم ومن هنا تحدث الصراعات والنزاعات،حيث تتدعي جهات أجنبية أن الأهرامات ملك لها،ويساعده في إثبات حقه حبيبته التي تعيش معه كل الأحداث.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة