شاهد |مرتضي منصور : عمومية الأهلي غير قانونية

رضا خليل

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 01:41 ص

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن الجمعية العمومية للأهلي غير قانونية بنسبة 100% ومخالفة للائحة اللسترشادية بسبب عقدها على يومين. 
 
وأضاف رئيس الزمالك انه إذا لجأ المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي لعقدها لمدة يوم واحد بمقر النادي بالجزيرة لكان النصاب القانوني للجمعية سيكتمل مؤكدا ان طاهر قدم الكثير من الانجازات للاهلي وأعضاء الجمعية العمومية يدركون ذلك جيدا.


وتابع :" أوجة الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للزمالك مؤكدًا أن من صوّت بـ"لا " لم تكن لمرتضي منصور ولكنها مجرد رفض لبنود اللائحة".

وأوضح مرتضي منصور أن انتخابات الزمالك المقبلة غير مسموح فيها بالخروج عن النص والزمالك سيشهد انتخابات نزيهة ومحترمة لأن لائحتة الجديدة تسمح للمرشحين بـ 20 يومًا دعاية انتخابية فقط خارج أسوار النادي منعًا للاشتباكات والأزمات .

وشدد رئيس الزمالك على أنه غير مسموح للعاملين بالنادي أو لاعبي الفريق القيام بدعاية انتخابية لأي من المرشحين حيث أكد أن جميع العاملين بالنادي يجب أن يقفوا على الحياد من المرشحين لرئاسة النادي.

وأشار مرتضي منصور الى أنة وافق على إعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لفريق الرائد السعودي من أجل مصلحة اللاعب حتي يستطيع تأمين مستقبله لافتا الى أن شيكابالا ضحية ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق حيث يسدد اللاعب للزمالك قسط الغرامة الموقعة عليه 9 مليون يورو وهو ما يجعل راتبه قليل جدا .
 


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة