الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


أشرف صبحي: نختار اللاعبين الموهوبين في مشروع البطل بدون واسطة

أميرة أنور

الجمعة، 10 مايو 2024 - 11:33 م

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على نزاهة اختيار اللاعبين في مشروع البطل الذي يقام تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

ولبى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، دعوة «بوابة أخبار اليوم»، مساء الخميس، وشارك في ندوة لمناقشة دور الوزارة في تطوير الرياضة في مصر بحضور الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والكاتب الصحفي مصطفى عبده رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم.

وأكد صبحي في تصريحات خلال ندوة بوابة أخبار اليوم أن مشروع البطل قائم على رؤية واضحة في اختيارات اللاعبين كلًا في موهبته بدون واسطة.

تابع وزير الشباب أن الوزارة تعمل على تدارك كافة المشكلات التي تواجه مشروع البطل لتفاديها مستقبلًا.

أضاف وزير الرياضة أن الوزارة تعمل على تحقيق الاستقرار للاعبين لكي نجد إنجازات، مشددًا أنهم يحاولوا الاستفادة من الأبطال السابقين في أماكنهم.

◄ اقرأ أيضًا | وزير الرياضة يهنئ المصارعة بتأهل كيشو إلي أوليمبياد باريس

وأكد صبحي أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهت الدفة نحو ذوي الهمم، مؤكدًا أن اللجنة البارالمبية تعمل بكل جهد لزيادة الاهتمام باللاعبين ذوي الهمم 

تابع وزير الرياضة أنه يوجد 14 نادي متخصص لذوي الهمم، مؤكدًا أن الدمج شيء أساسي ومهم في ملف ذوي الهمم 

وأردف أشرف صبحي أن الوزارة تدعم الألعاب البارالمبية بنفس حجم دعم الأسوياء، مشددًا أنه بالفعل يوجد مشروع للبطل البارالمبي

وكشف وزير الرياضة أن الخجل تحول للتباهي والفخر بفضل الاهتمام باللاعبين ذوي الهم، متابعًا أن الوزارة قررت سفر ولي الأمر مع لاعبين الشلل الدماغي في البطولات الدولية

وتواجد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، في ضيافة «بوابة أخبار اليوم»، مساء أمس الخميس، لمناقشة دور الوزارة في تطوير الرياضة في مصر.

وتحدث وزير الشباب والرياضة عن أبرز التحديات التي تواجه الوزارة والرياضة في مصر في الفترة الأخيرة، وكذلك عن توقعاته للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

كما تحدث وزير الشباب عن دور الوزارة في دعم اللاعبين البارالمبين خاصة بعد اهتمام سيادة الرئيس بذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة