رودريجيز يغيب عن لقاء كولومبيا وفنزويلا للإصابة

أ ش أ

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 02:00 م

قال نادي بايرن ميونيخ في بيان إن لاعب وسطه الكولومبي جيمس رودريجيز سيغيب عن مباراة منتخب بلاده المقبلة بتصفيات كأس العالم أمام فنزويلا الخميس المقبل بسبب الاصابة، لكنه ربما يشارك في مواجهة البرازيل.
وذكر البيان اليوم الاثنين أن اتحاد كولومبيا لكرة القدم استدعى جيمس رودريجيز للمشاركة في مباراتين بتصفيات كأس العالم أمام فنزويلا في 31 أغسطس وأمام البرازيل في الخامس من سبتمبر،لافتا إلى أن اللاعب لن يكون جاهزا للمشاركة في المباراة الأولى حسبما كشفت الفحوص الطبية لبايرن وهو ما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد الكولومبي.
وأضاف البيان أن مشاركة جيمس في المباراة الثانية لم تحسم بعد وسيتخذ القرار في هذا الشأن بعد التشاور بين طبيب بايرن والجهاز الطبي للاتحاد الكولومبي.
وتحتل كولومبيا حاليا المركز الثاني في مجموعة أمريكا الجنوبية متخلفة بتسع نقاط عن البرازيل صاحبة الصدارة ومتقدمة بنقطة واحدة على أوروجواي وتشيلي قبل أخر أربع جولات من التصفيات.
وتتأهل أول أربعة منتخبات مباشرة للنهائيات العالمية التي ستقام في روسيا في 2018 في حين يخوض صاحب المركز الخامس (الأرجنتين) حاليا) جولة فاصلة مع منتخب من مجموعة أوقيانوسيا على مكان في النهائيات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة