الكعبة المشرفة
الكعبة المشرفة


بداية من غدا الأربعاء 8 ذي الحجة ..

قناة اقرأ تطلق 6 برامج جديدة لنقل مناسك الحج على الهواء مباشرة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 - 05:41 م

تقوم قناة اقرأ بداية من غدا الأربعاء 8 ذي الحجة، بإطلاق 6 برامج جديدة لنقل مشاعر الحج من الأراضي المقدسة على الهواء مباشرة، وذلك بداية من يوم "التروية" في الثامن من شهر ذي الحجة، حيث يقصد الحجاج "منى" تمهيدا للذهاب إلى جبل عرفات في اليوم التاسع من ذي الحجة لاستكمال الركن الخامس من أركان الإسلام.

وتقوم القناة يوميا بداية من غدا الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بعرض برنامج" أحكام الحج" ويستضيف نخبة من العلماء في فقه الحج للإجابة عن الأسئلة  المتكررة عن أداء المناسك.

وتقوم القناة الساعة الرابعة والنصف عصرا بعرض برنامج "وأذن في الناس" وهوبرنامج تفاعلي مع المشاهدين، حيث يستقبل اتصالاتهم وتفاعلاتهم مع إخوانهم الذين يؤدون المناسك في مكة المكرمة، كما تعرض القناة في تمام الساعة السادسة مساء، برنامج "الحج أشهر معلومات" ويتحدث مقدمه بندر عرب، عن أهم المواقف التي تحدث في الحج.

من ناحية أخرى تقوم القناة يوميا في تمام الثامنة مساء ببث برنامج "أخبار الحج"، حيث ينقل مقدم البرنامج عالي القرني، مع شبكة من المراسلين، كا ما يدور في موسم الحج وتنقلات الحجيج وإلقاء الضوء على الخدمات المقدمة لهم.

كما قررت القناة التواصل يوميا مع الشباب حول العالم من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة للشبكة العنكبوتية، وذلك من خلال برنامجي "معا في الحج" الذي يعرض في تمام العاشرة، تقديم ياسر سنان ومعن برغوث، وأيضا "على الهواء" الذي يليه مباشرة تقديم محمد الفهيد ومراد كحيلي، كما تقوم القناة بفتح باب التفاعل مع الجمهور من خلال تلقي فيدوهاتهم وصورهم عن موسم الحج وومظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة