حلال الإعلان عن هاتف OPPO F3 نسخة برشلونة
حلال الإعلان عن هاتف OPPO F3 نسخة برشلونة


«OPPO» تطلق نسخة من هاتف «F3» لعشاق نادي برشلونة

وائل نبيل

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 03:08 م

أطلقت شركة OPPO النسخة الخاصة من هاتفها ”OPPO F3” ، وهي نسخة مصممة خصيصاً لمحبي كرة القدم، وخاصة عشاق فريق برشلونة الأسباني.

يأتي ذلك بالتزامن مع تجديد عقد الشراكة بين الشركة والنادي الكبير، وسيكون الهاتف متوفر بألوان علم نادي برشلونة الكتالوني العالمي وهم الأرزرق والأحمر، مع وجود شعار نادي برشلونة مطلي بالذهب بخلفية الهاتف.
 
ويعتبر هاتف OPPO F3 نسخة برشلونة هو الإصدار المحدود الثالث لشركة OPPO، والتي تحمل شعار وألوان النادي الكتالوني وذلك بعد تقديم نسختي برشلونة من الهاتفي R7+، و F1 plus، ولكن نسخة F3 ستكون مميزة حيث يعتبر هاتف “F3"  طفرة تكنولوجية لمحبى السيلفى. 
 
جاء إحتفال شركة OPPO، بأطلاق نسخة نادي برشلونة المحدودة من هاتفها F3- مختلفاً ومميزاً، فقد أقامت شركة OPPO حدثاً رياضياً ضخماً بإحدى الأندية الكبرى، احتفالا بإطلاق الإصدار الخاص ببرشلونة تزامنا مع تجديد عقد الشراكة بين OPPO و الفريق الأسباني العريق، وحضر الحدث العديد من كبار نجوم الرياضة المصرية وخاصة كرة القدم، بالإضافة إلى تواجد العديد من متابعي  شركة OPPO علي مواقع التواصل الإجتماعي، وعدد كبير من رجال الإعلام.

تخلل فعاليات الحدث العديد من المسابقات الكروية التي شارك فيها نجوم الكرة المصرية ومتابعي صفحات OPPO علي مواقع التواصل الإجتماعي ثم إختتم اليوم بمباراة خماسية وكان الكابتن أحمد حسن و الكابتن محمد شوقي في فريق ضد الكابتن وائل رياض شيتوس و الكابتن عماد النحاس ، وانتهي اليوم بتوزيع جوائز قيمة علي الفائزين.

ويمثل هاتف" F3" طفرة تكنولوجية لمحبي السليفي بصورة إحترافية عالية الجودة، حيث يمتلك الهاتف كاميرتين أماميتين، واحدة 16 ميجابيكسل والأخرى 8 ميجابيكسل، بالأضافة إلي زاوية إتساع ومستشعر لفتحة العدسة 1/3  بوصة لتمكن المستخدمين من إلتقاط  أكبر عدد من الأشخاص بدرجة أدق و أقوي، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تتميز بدقة 13 ميجابكسل ، مع ضمان التقاط الصور بدقة فائقة وسرعة تركيز عالية، بالإضافة إلى شاشة 5.5 بوصة، كما تم دعم الهاتف ببطارية سعة 3200 مللي أمبير، ويتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة، وتأتي "نسخة برشلونة" من الهاتف بسعر يبلغ  5780 جنيهًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة