moto z2 Force Edition
moto z2 Force Edition


خلال فعاليات معرض برلين..

موتورولا تكشف عن أحدث ابتكارات الهواتف الذكية

وائل نبيل

الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 02:45 م

أطلقت شركة لينوفو، من خلال شركة «موتورولا» التابعة لها، اثنين من هواتفها المبتكرة والجديدة في برلين وهما هاتف moto x4 الجديد، والذي يتم إطلاقه لأول مرة، وهاتف moto z2 Force Edition .

جاء ذلك بالإضافة إلى أحدث ابتكارات ملحقات Moto Mod وهي كاميرا Moto Mod بزاوية 360 درجة لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فيما يقدم الجيل الرابع الجديد من أجهزة Moto x تجربة مستخدم بسيطة فريدة من نوعها ويشمل برامج أكثر ذكاءً وكاميرا بأحدث التقنيات وتصميم في غاية الجمال. وتواصل عائلة هاتف Moto z وملحقات Moto Mod المتوافقة معها تقدمها بتقديم هاتف moto z2 Force Edition وكاميرا Moto Mod بتقنية 360 درجة لتمنح المستخدم المزيد من الإمكانيات المتميزة.

ويمنح Moto x المستخدمين جهازاً أكثر ذكاءً وسهولة للاستخدام. ويضم هاتف moto x4 المطور الجديد جميع مزايا ملحقات Moto الحديثة والبرامج المتطورة، كما يضم كاميرا أكثر ذكاءً تشمل الكثير من المزايا التي لا تقتصر فقط على التقاط الصور، إذ تمتاز كاميرا هاتف moto x4 بخاصية Landmark Detection[1] الجديدة التي تجعل الكاميرا بمثابة عين على العالم تقوم بمهام مختلفة ابتداءً من العمل كماسح ضوئي يقوم بتصوير بطاقات العمل وصولاً إلى التقاط الصور الشخصية المتحركة بمختلف مؤثرات الوجهFace Filters[i].

ويتضمن الهاتف على كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل وإمكانيات متطورة وتقنية نقطتي التركيزdual Autofocus Pixel المتطورة مما يتيح للمستخدم التقاط صور عالية الجودة. وتتوفر الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل وهي مزودة بوضعية التكيف مع الإضاءة الخافتة low light mode[ii] وخاصية التصوير Panoramic Selfie لتمنح المستخدم خلفية أكبر ولترتقي بمستوى التقاط الصور الشخصية.

ويمتاز هاتف moto x4، المزود ببطارية بسعة 3,000 مللي أمبير وقدرات عالية الأداء، بتصميم حائز على مقياس IP68 للمقاومة ضد الماء[iii] ليوفر حماية من انسكاب المياه العرضي أو رذاذ المياه أو حتى السقوط فيها- بالإضافة إلى تصميمه الخلفي الثلاثي الأبعاد المحاط بإطار من الألمنيوم وزجاج الغوريلا Gorilla® من شركة Corning® الذي يحمي الهاتف من الخدوش من الأمام والخلف مما يجعله جهازاً قوياً وفي غاية الأناقة.
 
كما يحتوي الهاتف على خاصية المساعد الرقمي الذكي Amazon Alexa الذي لن تحتاج معه إلى فتح قفل الهاتف لتبدأ التشغيل[iv]. بالإضافة إلى نظام الصوت اللاسلكي الذي يتيح للمستخدمين ربط الهاتف بأربعة أجهزة صوت بواسطة البلوتوث في آن واحد.

ولمنح المستخدم إمكانية وصول أفضل، تم تزويد هاتف moto x4 بخاصية  مفتاح  Moto Key التي تتيح للمستخدم الوصول إلى مواقعه الإلكترونية المفضلة والمحمية برمز المرور من خلال أجهزة الهاتف أو الحاسب المحمول بكبسة زر بسيطة إلى جانب نظام التشفير القوي الذي يضمن حماية جميع معلومات المستخدم.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة