صورة من الحساب الرسمي لعبد الله آل ثاني
صورة من الحساب الرسمي لعبد الله آل ثاني


«عبد الله آل ثاني» يدعو لاجتماع وطني لإعادة الأمور في الدوحة إلى نصابها

نادر عيسى

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 09:46 م

دعا الشيخ عبدالله على آل ثاني، نجل حاكم قطر الأسبق، أبناء الأسرة والأعيان ورجال الأعمال وكل أبناء الشعب القطري إلى اجتماع عائلي و وطني لبحث الأزمة القطرية الحالية وإعادة الأمور إلى نصابها، ساعياً إلى تقوية اللٌحمة الخليجية، مؤكدًا أن التدخل في شؤون الآخرين يدفع بالدوحة إلى مصير لا يريد أحد الوصول إليه.
ونشر الحساب الرسمي لعبد الله آل ثاني على تويتر، بياناً مساء الإثنين 17 سبتمبر 2017، كتب فيه :"لـ»نكون رسلًا للحكمة والسلام، ودعاة لتأليف القلوب وإعادة الأمور إلى نصابها«.
وأضاف الشيخ عبدالله : «واجبنا عدم الصمت في هذه الأزمة، والوضع يمضي إلى الأسوأ ويدفع بنا إلى مصير لا نريد بلوغه»، مضيفًا أنه وجد حرصاً من الملك سلمان بن عبدالعزيز على سلامة قطر وأهلها. ودعا الأمير عبد الله علي آل ثاني لاجتماع عائلي ووطني لبحث الأزمة وإعادة الأمور لنصابها.
وأشار الشيخ عبد الله إلى أنه لمس من الملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين، حرصه على سلامة قطر وأهلها، مضيفاً إلى أنه من واجب الجميع عدم السكون والصمت في هذه الأزمة.
ويعد الشيخ عبدالله بن علي بن عبد الله آل ثاني أحد كبار الأسرة الحاكمة في قطر، فجده هو ثالث حكام قطر، الشيخ عبدالله بن جاسم آل ثاني، ووالده رابع حكام قطر الشيخ علي بن عبدالله آل ثاني وشقيقه هو خامس حكام قطر الشيخ أحمد بن علي آل ثاني.
وقام الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني بدور "وسيط الخير" لفتح المعبر البري لدخول الحجاج القطريين إلى الأراضي السعودية.



الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة