رسائل نيبوشا للاعبي الزمالك

رضا خليل

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 09:32 م

وجه المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك المونتينجري نيبوشا رسالة للاعبين البدلاء والمستبعدين الذين لا يشاركون في المباريات بصورة أساسية مع القلعة البيضاء في الفترة الحالية خلال جلسة بحضور الجهاز واللاعبين وطالبهم بعدم التأثر لاعتماده على تشكيل ثابت في الفترة الحالية.

أضاف نيبوشا في حديثه مع اللاعبين أنهم مطالبين ببذل أقصى جهد في التدريبات للمشاركة في المباريات وأنه لن يجري تغييرات في التشكيل إلا إذا ظهر من هو أفضل من مستوى المجموعة التي تشارك حاليا لافتا الى أن فترة التوقف المقبلة للدوري ستكون فرصة له من أجل الحكم على اللاعبين بصورة أفضل وتجربة المجموعة التي لم تشارك بصورة أساسية في المباريات.

وأوضح نيبوشا أن لاعب وسط فريق الزمالك محمود دونجا ضمن حساباته ولكن ليس مدرب مجنون حتى يجرى تغييرا على القوام الذى وصل إليه فى الوقت الحالى خاصة إنه مقبل على مواجهة هامة أمام إنبى يوم الجمعة القادم فى الأسبوع الرابع بالدورى الممتازالمصري .
 
وتابع :" دونجا إنه من اللاعبين المميزين بالزمالك ..وإنه يعلم جيداً أنه من الظلم عدم إشراك اللاعب  فى المباريات خاصة مع اجتهاده فى التدريبات بصورة جيدة إلا إنه لن يجرى تعديلات حاليا على تشكيل الفريق انتظارا لفترة توقف الدورى.
 
حرص نيبوشا على طمأنة لاعب وسط الزمالك، بالتأكيد إنه ضمن اهتماماته والدليل تواجده فى قائمة الـ20 بالمباراة الماضية أمام المصرى، فى الأسبوع الثالث بالدورى، والتى شهدت فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة