صورة موضوعية
صورة موضوعية


كثافات مرورية بجميع محاور القاهرة الكبرى في ثاني أيام الدراسة

أسماء مصطفى

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 09:49 ص

شهدت محاور وميادين القاهرة، صباح الإثنين 25 سبتمبر، ظهور كثافات مرورية للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية في ثاني أيام الدراسة.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية مرتفعة بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين من مدينة نصر لرمسيس والعكس بسبب مناطق المدارس، وتقوم أوناش المرور بعمليات سحب السيارات من أعلى الكوبري وتسيير حركة المرور .

وشهد كوبري عباس، كثافات مرورية أمام المتجه من الجيزة إلى القاهرة بسبب منطقة المدارس بالروضة وكذلك الأمر أعلى كوبري 15 مايو بمنطقة الزمالك بسبب مجمع المدارس أثناء استقلال الطلاب لوسائل المواصلات، كما ظهرت كثافات أخرى بمحور النصر ويوسف عباس.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش للمتجه من المعادى إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، بسبب حادث انقلاب سيارة أمام حديقة الأزهر نتج عنها إصابة شخص كما توجد كثافات مرورية بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

وظهرت كثافات مرتفعة أمام حركة السيارات بمحور الثورة للقادم لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر ومناطق وسط المدينة ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق.

وانتشر رجال المرور على الطرق بصحبة الأوناش لرفع أي أعطال على الطرق والكباري وتناشد المرور سائقي المركبات بالتزام بالحارة المرورية وتأكد من سلامة السيارة قبل الطلوع بها.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة