صورة موضوعية
صورة موضوعية


4 طرق بسيطة لتجديد ملابسك الشتوية على أحدث صيحات الموضة

إيمان طعيمه

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 11:52 ص

بعد الارتفاع المبالغ فيه في أسعار الملابس الشتوي، تتساءل كثير من الفتيات عن طرق بسيطة تجدد بها ملابسها القديمة للتألق بيها مرة أخرى في الشتاء.

تقول مصممة الأزياء إسراء عادل أنه بإمكان أي فتاة التجديد في شكل ملابسها بدون تكلفة وبخطوات بسيطة.

1- «الإسكارف» من القطع المهمة جدا في الدولاب ومنها الساده والمنقوش ويمكنك ارتداءها بأكثر من طريقة لتعطيك مظهر جذاب في كل مرة وتغير من شكل الطقم التي ترتدينه نهائيا.

2- التطريز من الطرق البسيطة التي تعطي شكل وطابع مميز لقطعة الملابس، فيمكنك استخدامها على «بلوفر» ساده عند الأكمام أو الرقبة والكتف لتعطيك شكل رائع.

3- الكروشيه يمكنك صنع أشكال منه كالورود أو فروع الشجر وكذلك الأشكال الهندسية ثم تقومين بخياطتها على أجزاء معينة على الملابس لتعطيك شكل مميز، وأصبح متاح فيديوهات تعليمية بسيطة لفن الكروشيه على الأنترنت يمكنك الاستعانة بها.

4- الصبغة لها دور كبير في تغيير شكل الملابس التي أصبح لونها باهت، فيمكنك تجديدها بألوان مختلفة.

وأوضحت إسراء عادل موضة ألوان الخريف والشتاء 2018، لتحديث ملابسك بما يتماشى معها، والتي تمثلت في الفضي، الأحمر، الأخضر الصريح، الأصفر، الأزرق، الرمادي الفاتح، الموف بكل درجاته الفاتحة والغامقة وأخيرا الألوان الميتالك.

وأضافت أن هناك صيحات أخرى من موضة الخريف والشتاء سواء في الملابس أو الأحذية والحقائب مثل طبعات الورد والفرو الملون والجلد.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة