حملة «علشان تبنيها» لدعم و تأيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
حملة «علشان تبنيها» لدعم و تأيد الرئيس عبد الفتاح السيسي


بالفيديو :

تدشين أولى فعاليات حملة «علشان تبنيها» لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

محمد مصطفى بدر

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 - 05:10 م


أقامت حملة "عشان تبنيها" أولى فعالياتها، الإثنين 25 سبتمبر 2017، والتي تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية أخرى؛ لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها.
قررت الحملة عقد أول مؤتمر لها في مقرها، حيث ألقى عضو اللجنة التأسيسية للحملة أحمد الخطيب، نص البيان التأسيسي لانطلاق الحملة في بداية المؤتمر ، قائلا: "مواطنو مصر الأعزاء إدراكا لحجم التحديات الداخلية والخارجية التي تحيط بالوطن، والمرحلة الحرجة التي تمر بها منطقتنا والعالم، وانطلاقا من المسئولية الوطنية تجاه شعبنا العزيز والذي كافح من أجل بناء وطنه وضحى الكثير من أبناءه بأرواحهم من أجل نهضته فكانت ثورتا 25 يناير و30 يونيو، خير دليل على عظمة هذا الشعب وقوة إرادته".
وأكد عضو مجلس النواب والمتحدث باسم الحملة، د. كريم سالم، أن فكرة الحملة جاءت من خلال قيام د. أحمد الخطيب بإطلاق مبادرة على موقع "فيس بوك" وقد تم تشكيل لجنة تأسيس من ستة أشخاص منهم .د.حازم توفيق، وأحمد بدوى ومحمد شعبان، عضوا مجلس النواب، والاقتصادي محمد الجارحي.
وأضاف "كريم سالم" أن الحملة حاليا تبحث عن متطوعين في جميع المحافظات الجمهورية، وأشار إلى أن من الممكن الانضمام للحملة سواء عن طريق الفيس بوك أو الاتصال.



 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة