"إي جي بنك" يعلن أسماء الفائزين بمسابقة المحرر الشاب الاقتصادي"

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 - 09:41 م

أعلن "إي جي بنك" أسماء الصحفيين الفائزين في مسابقة "المحرر الشباب الاقتصادي"، وذلك في احتفالية في ختام فعاليات دورة "شهادة المحرر الاقتصادي" والتي نظمها البنك لأول مرة في مصر بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري على مدار 3 شهور لعدد من الصحفيين المهتمين بالشأن الاقتصادي في الصحف والمواقع الإلكترونية.


وأسفرت المسابقة عن فوز 2 من الصحفيين بالمركز الأول في المسابقة وهما "سيد بدر" و "محمد حمدي"، فيما فاز بالمركز الثاني "أسماء عبد الباري" وفي المركز الثالث جاء "علاء أحمد عبد النبي"، بينما تشارك في المركز الرابع اثنين من الصحفيين وهما "دينا عبد العزيز" و "مروة أبو المجد".  


حضر الاحتفالية أحمد ناجى رئيس قطاع الشركات بالبنك والدكتورة ياسمين عبد الرازق رئيس التخطيط الاستراتيجي بـ"إى جي بنك" ونيللي محمود مدير إدارة الاتصالات و العلاقات العامة بالبنك، ومن المعهد المصرفي المصري، شارك الدكتور عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد ولفيف من الصحفيين والإعلاميين.


من جانبه أوضح أحمد ناجي رئيس قطاع الشركات بـ اى جي بنك، أن هناك سلسلة من الفعاليات التدريبية التي سيتم الإعلان عنها في أوقات لاحقة وخصوصا بعد ما لمسه البنك من جدية من قبل المشاركين وحرص شديد على الإلمام بالأدوات الحديثة وشغف لمعرفة الطرق العلمية للتعامل مع الأرقام والإحصائيات من أجل توصيل معلومة دقيقة ومكتملة للمواطنين.


وأضاف أن "إي جي بنك" يؤمن بأهمية تنمية المهارات والتعليم التدريبي والتطور لمواكبة التكنولوجيا واحتياجات الشباب، ولذا كان اهتمام البنك الأول بتعليم جيل من الشباب وتدريبهم على أعلى مستوى ليتمكنوا من تقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات الشباب.


يذكر أن إي جي بنك قدم منحة دراسة لـ 25 طالبا من الطلاب المتميزين بالسنة النهائية بكلية الاقتصاد بجامعة القاهرة للحصول على شهادة في العلوم المصرفية تصل مدة الدراسة بها إلى 120 ساعة بالمعهد المصرفي المصري لإكساب الطلاب خبرات ومهارات عملية تؤهلهم للعمل البنكي المتكامل في مصر.  


كما قرر إي جي بنك اختيار 10 طلاب واعدين من الملتحقين حديثا للدراسة باللغة العربية بالكلية، وذلك ليقوم البنك بتمويل تحويلهم إلى الدراسة باللغة الإنجليزية على أن يتحمل "إي جي بنك" مصروفاتهم الدراسية.


كما وقع "إي جي بنك" مذكرة تفاهم مع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة لإنشاء حاضنة الأعمال للشباب والذي يعد الأول من نوعه في الجامعات المصرية، والهادف إلى تقديم خدمات متكاملة لأصحاب الأفكار المبدعة وخطط المشروعات المبتكرة من طلاب وخريجي جامعة القاهرة. 


جدير بالذكر أن "اي جي بنك" هو البنك الأسرع نمواً في مصر ويحرص علي تقديم خدمات مبتكرة للأجيال الشابة التي ينتمي لها أغلب قيادات البنك، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والابتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة