اﻷهلي
اﻷهلي


4 ضربات موجعة تطفئ "أنوار الأهلي" في "قمة سوسه"

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 01 أكتوبر 2017 - 11:00 م

تلقى اﻷهلي 4 ضربات موجعة فى لقائه أمام النجم الساحلى في قمة سزسة جمعت الفريقين، بذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال افريقيا.

1 - الضربه الأولى من نصيب أحمد فتحي الذى حصل على الانذار الثانى وتأكد غيابه عن لقاء العودة ..وتأكد غياب أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول للأهلي، عن مواجهة النجم الساحلي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وحصل فتحي على بطاقة صفراء، مع حلول الدقيقة 85، ليتأكد غيابه عن مواجهة الإياب أمام النجم الساحلي، بعدما كان نال بطاقة صفراء في لقاء الترجي التونسي، في ذهاب ربع نهائي المسابقة. وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في الدقيقة 85، بعدما حاول لاعب الأهلي تعطيل اللعب، رغم تأخر فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

2 - إصابة نجم خط الوسط هشام محمد بكسر فى الكتف وتحدد الفحوصات الطبية مصيره فى الفارة القادمة .

3 - أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، إصابة عبد الله السعيد، لاعب الفريق .. وكشف خالد محمود ، طبيب الأهلي، عن حجم إصابة عبد الله السعيد، مؤكدا أنها عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية. ومن المقرر أن يخضع السعيد لأشعة عقب وصوله إلى القاهرة، للتعرف على الفترة التي سيحتاجها اللاعب لانتظام في التدريبات. 

4 - خروج الاهلى مهزوما 2 / 1 وهو كان على أعتاب العودة بتعادل يعادل الفوز ولكن اهتزت سباك شريف اكرامى فى اوقات حرجة وصعبة بعدما عدل صالح جمعة البديل النتيجة بالتعادل 1 / 1  .. وتلقى الأهلي الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.. ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره النجم يوم 21ةأكتوبر الجاري، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة