رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل
رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل


رئيس الوزراء: فكرة لتعديل الوزاري غير مطروحة في الوقت الحالي

رضا خليل

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 - 02:31 م

أكد رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أن فكرة إجراء تعديل وزاري في الحكومة غير مطروحة في الوقت الحالي.

وأضاف إسماعيل خلال كلمته في افتتاح أعمال دورة الانعقاد الثالث للبرلمان، بمجلس النواب، اليوم الإثنين 2 أكتوبر، أنة سيتم تشكيل لجنة عليا لبحث نتائج تقرير الجهاز المركزي للإحصاء حول الزيادة السكانية .

وأكد "رئيس الوزراء " على أهمية دور التعاون الوثيق بين مجلس النواب ومجلس الوزراء لإنجاز الكثير من القوانين ومشروعاتها، المعنية بمصلحة الوطن والمواطنين .

وأشار "إسماعيل" إلى أن القوانين التي تم إنجازها، كان في مقدمتها قانون الاستثمار، وقانون منح التراخيص للصناعات والمشاريع الإنتاجية الخاصة بالمجال الاقتصادي، مشددا على أهمية قانون الخدمة المدنية في إرساء الكثير من القواعد والثقة بالمؤسسات التي تحتاج إلى تطوير خلال دعائم الإصلاح الاقتصادي والتي وضعت خلال الفترة الماضية، إلى جانب ما تبقي من إصلاحات إدارية في المؤسسات .

وشدد "إسماعيل" على أهمية المشروعات التي ستدفع بها الحكومة خلال الفترة القادمة، وفي مقدمتها قانون التأمينات وقانون التأمين الصحي الشامل، داعيا أعضاء مجلس النواب إلى سرعة إنجاز هذه القوانين لأنها تهم المواطنين في المقام الأول .   

وهنأ "رئيس الوزراء" الرئيس عبد الفتاح السسيسي والقوات المسلحة ومجلس النواب والشعب المصري بمناسبة احتفالات أكتوبر، واصفا القوات المسلحة "بدرع الوطن وسيفه" لأنها تخوض مع الشرطة حربا ضروسا في مواجهة الإرهاب الأسود.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة