شاهد |نصائح تيجانا جيل 90 لنجوم المنتخب قبل المونديال

رضا خليل

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 - 10:19 ص

قال إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك إن الجهاز الفى للمنتخب الوطنى بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر تحمل الكثير من الضغوطات خلال الفترة السابقة مشيرا الى أن منتخب الفراعنة سيصبح أكثر تحرراً بعد التأهل للمونديال.

وأضاف "يوسف" خلال لقائة مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر في برنامج "ملعب الشاطر" المذاع على قناة المحور اليوم الاثنين أن هناك علامات إستفهام على المنتخب الوطنى خلال مباراة الكونغو بالرغم من وجود عدد كبير  من المحترفين في الفريق بالخارج منوها أن هناك أماكن فى منتخب الفراعنة تحتاج الى تدعيم خلال الفترة المقبلة.

وتابع :" 95 % من قوائم المنتخب الوطنى الحالي سيتواجد فى مونديال روسيا " مشيرا الى أن جميع اللاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة لديهم الفرصة فى العودة للمنتخب متمنياُ أن يتواجد باسم مرسي وحسام غالى في كاس العالم بروسيا مع الفريق.

وأوضح "يوسف " أن رمضان صبحي المحترف في نادى ستوك سيتي والمنتخب الوطنى لاعب مميز وذو إمكانيات كبيرة ولكن علية الاعتناء بنفسة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة قائلا :" فخور بأن مصر أنجبت لاعب فذ مثل محمد صلاح فرج كل المصريين .. ربنا يحفظة ويخليك لمصر".

وأشار " رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك" الى أن الارجنتيني هيكتور كوبر تلقي عرضاً من إحدى المنتخبات الاوروبية بـ3 مليون يورو ولكنة فضل التواجد بجانب منتخب الفراعنة متوقعاً أن يكون المنتخب الوطنى سيظهر بمستوى جيد فى مونديال روسيا 2018  رغم  عدم وجود أى مشكلة فى أى مركز من مراكز .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة