شريف إكرامي
شريف إكرامي


شريف إكرامي يعود للمشاركة مع بيراميدز بعد غياب 689 يوم 

كريم فؤاد

السبت، 11 مايو 2024 - 11:41 م

عاد شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز للمشاركة مع فريقه مجددا بعد غياب 689 يوما غاب عنهم عن حراسة عرين الفريق السماوي.

وخلال أحداث مباراة بيراميدز والمصري التي أقيمت اليوم السبت باستاد برج العرب ضمن الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز خرج أحمد الشناوي مصابا في الشوط الأول من لقاء المصري باستاد برج العرب ليشارك بدلا منه الحارس شريف إكرامي.

وكانت آخر مشاركات شريف إكرامي البالغ من العمر 40 عاما مع بيراميدز  في الدوري المصري بمباراة إيسترن كومباني في الجولة 22 من موسم 2021-22 والتي انتهت بالفوز 3-0 حينها لفريقه لتستمر غيابات شريف إكرامي منذ ذلك التاريخ حتى موعد مباراة اليوم أمام المصري التي انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا علي المصري بهدف دون رد في المباراة التى أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد رمضان صبحي قبل ثلاثة دقائق فقط من نهاية اللقاء 

ويعد هذا الفوز هو السادس علي التوالي لفريق بيراميدز الذي غرد في صدارة ترتيب ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى  44 نقطة جمعها من الفوز قي 13 مباراة والتعادل في 5 لقاءات ، بينما تجمد رصيد المصري عند 37 نقطة.

وادار اللقاء تحكيما كلا من أمين عمر حكم ساحة، ومحمود أبو الرجال مساعد أول، ومحمد مجدي سليمان مساعد ثاني، وليد عبد الرازق حكم رابع ، عمرو الشناوي حكم فيديو ويعاونه مصطفي مدحت.

رمضان صبحي يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمصري

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة