توم هانكس
توم هانكس


توم هانكس: طبيبي وصفني بالـ«أحمق».. وقدمت أفلام «سيئة»

حسن عادل

السبت، 14 أكتوبر 2017 - 05:24 م

قال النجم العالمي توم هانكس إنه قام بتصوير العديد من الأفلام غير المنطقية والـ«سيئة» التي لم تنجح في جني أي أموال بشباك التذاكر عند عرضها في شباك التذاكر.

وتابع – خلال حواره مع صحيفة الجارديان البريطانية – أن تعلم درس في بداية حياته بأنه لا يجب أن يحب الأشخاص الذين يعمل معهم، ولكن إذا أراد أحد أن يضع العقبات في طريقك فعليه أن يتخطاها. 


5688
وأضاف أنه لا يجد أي شيء أكثر ممتعه مما يقوم به قائلا «عليك أن تتخيل أن تذهب يومًا إلى المدرسة ولا تجد دروس الرياضيات المعتادة، وتحضر بدلا منها صفوف الدراما».

وأكد على أن المال أمر هام فكل إنسان يرغب في الحصول على قدر معين من الثروة التي تجعله يشعر بالأمان على مستقبله، وهو الذي يمكنه من الذهاب إلى طبيب الأسنان وإصلاح سيارته وطلب الطعام من أجل أسرته.


2085
وشدد هانكس على أنه كان سيجد صعوبة كبيرة في التعامل مع الشهرة التي حصل عليها إذا لم يكن متزوج ولديه أولاد، مضيفا أنه لا يقوم بإخبار أولاده بمقدار العمل الذي كان يقوم به عندما كان في مثل سنهم لكي لا يضع عليهم الضغوطات.

وقال هانكس إنه كان يتبع العديد من العادات غير الصحية فيما يتعلق بتناول الطعام، مضيفا أنه طبيبه قال له في أحد الأيام « أهنئك.. فأنت شخص أحمق أصبت نفسك بمرض السكر.. وعليك أن تبدأ في تغير نظامك الغذائي»، مضيفا أن الجميع عليهم أن يتحملوا عواقب أفعالهم.

وعن فقدانه للثقة في الشعب الأمريكي بسبب انتخاب ترامب أكد هانكس أن أمريكا لا تزال تملك الدستور على الرغم من محاولة العديد من الأشخاص أن يخترقوه أو أن يقوموا بتعديله، لافتا إلى أنه كان من الممكن أن يكون أحد المصوتين لترامب في الانتخابات إذا كان من الممثلين الذين لا يجدون عمل أو يملكون المال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة