فيديو.. الخرباوي: خالد مساعد هو من أنشأ جماعة »بيت المقدس«

رضا خليل

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 - 11:36 م

كشف المتخصص في شئون الحركات الإسلامية د. ثروت الخرباوي أن الإرهابي خالد مساعد هو من أنشأ جماعة "بيت المقدس" وهو دكتور من جامعة الزقازيق وينتمي للإخوان، منوها محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان هو من قام بتجنيد الإرهابي "مساعد".


وأضاف "الخرباوي" خلال لقائه في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر أن محمود حسين نصفه غزاوي والآخر مصري وطلب من "مساعد" تكوين تنظيم جهادي مسلح وكان اسم بيت المقدس في البداية "التوحيد والجهاد" ثم قام بعدد من العمليات الإرهابية منها تفجير فندق طابا 2004، وبعد مقتل "مساعد" تحول اسم التنظيم الإرهابي إلى أنصار بيت المقدس".


وأوضح أن النخبة الفاسدة لا تصل لطبقات الشعب لكنها تتاجر بآلامه وتسعى لتشويه وعيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشددا على أن المواطن سلعة سهلة لمواقع التواصل الاجتماعي.


وشدد "الخرباوي" على أن هناك أجهزة مخابراتية تقوم على تدريب عناصر الإخوان لتحويل فرحة الشعب المصري بسبب الحالة الاقتصادية وارتفاع أسعار السلع الغذائية الدليل على ذلك ما حدث في فرحة الشعب بالصعود لكأس العالم وإشغال الرأي العام بعودة الكابتن محمد أبو تريكة ومشاركته في تصفيات كأس العالم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة