الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


لهذه الأسباب.. «علشان تبنيها»: نرشح الرئيس السيسي لفترة ثانية

شيماء مصطفى

الخميس، 19 أكتوبر 2017 - 06:22 م

نشرت حملة "علشان تبنيها" لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ملف يتضمن الأسباب التى دفعت الحملة لتأييد الرئيس.

وأوضحت الحملة ، أن أهم الأسباب، هي محاربة الرئيس للإرهاب منذ 30 يونيو 2013، وحتى الآن والجهود التي يقوم بها الجيش والشرطة المصرية في هذا المجال.

وأضافت حملة علشان تبنيها، أن علاقات مصر الخارجية تحسنت خلال الثلاث سنوات الماضية؛ حيث كانت معظم دول العالم تقاطع مصر وترفض التعاون والاستثمار ؛ أما الآن الرئيس يذهب للأمم المتحدة ويتحدث باسم مصر والعالم يسمع وينصت.

وأشارت الحملة، أن المرافق الأساسية تحسنت، وأنه تم تنفيذ مشروعات عملاقة  وافتتاح 5 محطات مياه، بالإضافة إلي انجاز شبكة طرق على أعلى مستوى وفى فترة زمنية قصيرة.
وقالت حملة علشان تبنيها، "ندعم الرئيس لأنه اختار طريق الإصلاح الحقيقي وعلاج المشاكل من جذورها بدل استخدام المسكنات حتى ولو كان على  حساب شعبيته.

وأضافت " ندعم الدولة قبل أن ندعم الرئيس، ندعم استقرار الدولة والحفاظ على شعبها وأرضها، ندعم بناء مستقبل لأولادنا حتى ولو تحملنا من أجل ذلك الكثير من المشقة، ندافع عن الدولة التي يسعى الرئيس لتحقيق مصالحها ولا ندافع عن المصلحة الخاصة، ندعم  الرئيس الذي اختار بناء الدولة ولم يفكر في تحقيق شعبيته على حساب الشعب والدولة، ندعم الرئيس لأنه اختار بناء مدن حضارية بدل ما يجمل العشوائيات".

وأكدت الحملة " ندعم الرئيس لأنه اختار توصيل الدعم لمستحقيه لناس معندهاش فيسبوك ولا تويتر عشان تعمله لايك أو شير، بندعم الرئيس عشان بيدور على جيل يتحمل معاه المسئولية، عشان أجيال ثانية يتحقق ليها مستقبل أفضل بدلا ما ننتظر 30 سنة قبل ما يجى رئيس يقرر أنه يتحمل المسئولية على حساب نفسه".






الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة