صور| المنيا تودع جثامين 3 شهداء في حادث الواحات الإرهابي

وفاء صلاح

السبت، 21 أكتوبر 2017 - 09:26 م

شيع أهالي محافظه المنيا، جنازة 3 مجندين من مركزي أبو قرقاص وملوي، استشهدوا في الحادث الإرهابي التي شهدته منطقة الواحات، ليرتفع بذلك عدد شهداء المحافظة في الحادث الغاشم إلى 5 بينهم 2 من ضباط فرع جهاز الأمن الوطني بمحافظة الجيزة. 

في مدينة ملوي بأقصى جنوب المحافظة، شيع الأهالي جثمان الشهيد المجند عمرو فرغلي، وفي قرية أم قمص التابعة لمركز ملوي أيضًا، شيع الأهالي جثمان الشهيد المجند محمود ناصر.

وفي مركز أبوقرقاص المجاور لمركز ملوي، شيع أهالي قرية التوم (العوايسة) جنازة الشهيد المجند بطرس سليمان وذلك بحضور الأنبا مكاريوس أسقف المنيا والقيادات التنفيذيه والأمنية، وعددا كبير من أهالي القرية المسلمين والأقباط.

وترأس الأنبا مكاريوس، مراسم صلوات جنازة الشهيد المجند بطرس سليمان مسعود، بعزبة يعقوب بباوي، الشهيرة بعزبة "التوم" الذي استشهد جراء الاشتباكات التي وقعت بالواحات البحرية امس الجمعة، وقال إن الدم المصري المدافع عن وطنه كله في مقام واحد لم يفرق بينهم رصاص الغدر والارهاب، داعيا لله ان يحفظ مصر.

,شيعت محافظة المنيا، عصر اليوم، جنازتي ضابطي قطاع الأمن الوطني، من شهداء الوطن، المقدمان محمد وحيد حبشي من أبناء مدينة المنيا، ومحمد عبد الفتاح من أبناء قرية الرحمانية بمركز ديرمواس، واللذان إستشهدا في نفس الحادث.

ووقعت اشتباكات بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، خلال مداهمة أمنية لأحد أوكار الإرهاب في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد 14 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية وأمنية.


بدوره، نعى محافظ المنيا عصام البديوي، شهداء الوطن رجال الشرطة الأبرار، قائلا: إن الشهداء اختارهم المولى عز وجل لينضموا إلى صفوف الشهداء الأحياء في جنة النعيم.

أيمن يونس

ألمانيا

خعغعغعه

الجهاديين

فغفغف

غهغعهع

تعهعه

ععغعغع

فغفغف

ححكهخحخ

حهخحهخ

لبفقف

فغغفغ

غعفغ

الداخلية

اللواء اسامة الطويل

اللواء سمير فرج

احمد بان

اللواء ناصر سالم

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

جنازة شهداء المنيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة