الدكتور سعيد حساسين
الدكتور سعيد حساسين


حساسين يتقدم بطلب إحاطة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء

حسام صدقة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 - 11:12 ص

أشاد د.سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب بالجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة للقضاء على مشكلات انقطاع الكهرباء.

وأكد أن نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الملف أحدث ارتياحا كبيرا لدى الشعب المصري على مستوى الجمهورية بعد حالة الاستياء والسخط الشديدين من المواطنين قبل أكثر من 3 سنوات حيث عاش غالبية المواطنين في ظلام دامس بعد فشل سياسات جماعة الإخوان الإرهابية في حسم هذا الملف.

وقال الدكتور سعيد حساسين إن نجاح الدولة في هذا الملف لا ينكره أحد ولكن هناك أزمة كبيرة يعاني منها العديد من المواطنين خاصة من الغلابة من محدودي الدخل وغير القادرين تتمثل في الارتفاع الكبير وغير المبرر في أسعار فواتير الكهرباء.

وقال حساسين في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء أنه تزايدت في الآونة الأخيرة شكاوى غالبية المواطنين خاصة من الغلابة من الارتفاع الكبير وغير المبرر في أسعار فواتير الكهرباء بسبب الأخطاء في هذه الفواتير، مؤكدا أنه عندما يلجأ المواطنون إلى مسؤولي الكهرباء لا يجدون أي استجابة أو حلول لهذه المشكلات.

ووجه د.سعيد حساسين حديثه للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء قائلا: يا معالي الوزير لا أحد ينكر إنجازاتك وقدرتك على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي ولكن أرجوك ارحم الغلابة من نيران أسعار فواتير الكهرباء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة