حفل تكريم 250 طالب من المتفوقين
حفل تكريم 250 طالب من المتفوقين


سكرتير عام محافظة المنيا: يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين

وفاء صلاح

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 01:05 م

شهد سكرتير عام محافظة المنيا اللواء نبيل منصور، حفل تكريم 250 طالبا من المتفوقين والمتميزين من أبناء العاملين بالتربية والتعليم والذي نظمته نقابة المعلمين بالمنيا.
وحضر الحفل حامد الشريف الأمين المساعد للنقابة العامة بالقاهرة، ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ودكتور على عبد السلام مدير عام التعليم وعدد من أعضاء مجلس النواب.  
ووجه السكرتير العام الشكر للطلاب المتفوقين على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال العام الدراسي الماضي والذي كان نتاجه هذا اليوم يوم الحصاد والتكريم، مشيداً بدور القائمين على العملية التعليمية والمعلمين أصحاب الرؤية والفكر الواعي الذين لولاهم لما وصل أبناءنا إلى هذا التكريم، لافتاً إلى أن الأسرة كان لها الدور الأكبر في هذا النجاح من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة للتفوق والتميز حيث أن المنظومة التعليمية الجيدة لا تكتمل إلا بعناصرها الثلاث وهى المعلم والطالب والأسرة.
وهنأ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب المتفوقين وقدم الشكر لأولياء الأمور على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والذين كان لهم الدور الأكبر في تفوقهم وحث في كلمته كافة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضى.
وقدم دكتور على عبد السلام مدير عام التعليم خالص تهانيه للطلاب وأسرهم والقائمين على العملية التعليمية في المحافظة، وتمنى استمرار تفوقهم الدراسي، و دوام التفوق والازدهار والتمتع بمستقبل باهر. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة