6618 عضو لهم حق حضور الجمعية العمومية للإسماعيلى
6618 عضو لهم حق حضور الجمعية العمومية للإسماعيلى


6618 عضواً لهم حق حضور الجمعية العمومية للإسماعيلى

محمد عبادي

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 01:05 م

أعلن سامى عبدالحليم مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أن عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية للإسماعيلى وهم 6618 عضواً مقسمين على 8 لجان ولن يسمح بدخول أى عضو لم يسدد اشتراكاته السنوية.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مدير عام الشباب والرياضة صباح الثلاثاء، بمقر المديرية للحديث عن كل ما يدور فى الجمعية العمومية المقبلة لإنتخاب مجلس إدارة جديد.


وتابع أن الجمعية العمومية سوف تكتمل فى حالتين الأولى إذا حضر ثلث العدد أو 50 % + 1، وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى سوف يدير النادى كلا من فاز بالتزكية بالإضافة إلى المدير التنفيذى والمدير المالى للنادى بجانب مشرف من الجهة الإدارية.


وقد فاز المهندس إبراهيم عثمان برئاسة النادى بالتزكية بالإضافة إلى المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى ومصطفى أميرو عضو مجلس الإدارة تحت السن.


وأوضح أن اجتماع الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلى ستبدأ من الساعه التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءاً باشراف كامل من القضاة والشباب والرياضة بالإسماعيلية بعد موافقة اللجنة الأوليمبية والنادى الإسماعيلى.


وأشار إلى أن كل عضو من الجمعية العمومية سوف يتسلم ورقتين للتصويت واحدة على أمانة الصندوق والثانية لاختيار أربع أعضاء فوق السن.


وتجرى الانتخابات على مقاعد أمانة الصندوق التى تقدم لها كلا من محمد الكلية وخالد الطيب على أمانة الصندوق، أما عضوية مجلس الإدارة فوق السن فيتنافس كلا من عطيتطو أبوعراقى والدكتور إبراهيم فارس وتامر موسى وسيد رسلان وحسام الشرقاوى وأحمد رزق وشوقى عوض وعصام البدرى ومحمد سعد البعلى وسعيد شعيب ومدحت الحوفى.


وأوضح  عبدالحليم ، أن الشباب والرياضة لم تخطر بأى شئ بخصوص الطعون على بعض المرشحين وأن أى عضو جمعية عمومية من حقه التواجد بعد الإدلاء بصوته لمتابعة سير العملية الإنتخابية.


وطالب من جميع المرشحين والتابعين لهم ضرورة الالتزام خلال العملية الانتخابية لضمان خروجها إلى بر الأمان والحفاظ على اسم ناديهم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة