صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس المتهم بالتعدي على «فتاة المول» 15 يوما

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 04:29 م

أمرت نيابة مصر الجديدة، بتجديد حبس المتهم بالتعدي على سمية طارق المعروفة إعلاميا بـ«فتاة المول» 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان قسم شرطة مصر الجديدة، تلقى إخطارًا من مستشفى كليوباترا باستقبالها "سمية ط ا" 25 سنة، موظفة مصابة بجرح قطعي بالوجه بطول 20 سم، وبسؤالها أقرت بأنه حال تواجدها بشارع إبراهيم باشا بمنطقة الكربة فوجئت بقيام "هاني ا م" 38 سنة عاطل السابق اتهامه في تحرش وتعدى على المبلّغة" والمعروفة بقضية "فتاة المول"، بالتعدي عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

أكدت الفتاة في تحقيقات النيابة قيامه بذلك للتشهير به واتهامها له بالتحرش بها جنسيًا والتعدي عليها بالضرب في القضية المعروفة بقضية "فتاة المول"  وصدر حكم ضده بالحبس لمدة أسبوعين.

كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم تخلص من السلاح المستخدم في الحادث بأحد الحدائق العامة في مصر الجديدة وذلك عقب ارتكابه للواقعة لإخفاء جريمته، وأنكر المتهم "هاني" أمام النيابة جريمته مشيرًا إلى أن المجني عليها هي من بادرت بالهجوم عليه عقب رؤيتها له.

أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالصيدلية التي شهدت الواقعة واستعجال تقرير الطب الشرعي للمجني عليها.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة