صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والوداد
صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والوداد


ماذا قالت صحف المغرب قبل مباراة «الأهلي والوداد»

أحمد عيسى

السبت، 04 نوفمبر 2017 - 11:45 ص

ألقت بعض الصحف والمواقع المغربية، الضوء على مباراة الأهلي والوداد، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أن تقام اليوم في الساعة التاسعة مساءً، على استاد محمد الخامس.


قال موقع «اليوم 24» المغربي، أن فريق الوداد جاهز لمباراة الأهلي بالرغم من إصابة محمد أوناجم وأنس الأصباحي، موضحاً أن الفريق المغربي يعرف قدرات الأهلي جيداً.
وأكد الموقع، أن فريق الوداد يرغب بانتهاء المباراة بالفوز وليس التعادل، مؤكداً على أن نقطة تفوق الأهلي في هجومه.


أما جريدة الصباح المغربية، أشارت إلى أن لاعبي فريق الوداد يتوعدون الأهلي، موضحة أن التفاؤل يخيم على معسكر الفريق المغربي.


وأضافت الصحيفة، أن جميع اللاعبين أجمعوا على صعوبة مباراة الأهلي رغم عودتهم بالتعادل من مصر بهدف لمثله، مؤكدين في تصريحات صحافية، أنه يبقى غير كاف لحسم اللقب، إلا أنهم عبروا عن استعدادهم للتتويج باللقب بعد غياب 25 سنة.
وفي تقرير تحت عنوان «طموح الوداد المغربي يتحدى خبرة الأهلي المصري في نهائي دوري الأبطال» أوضح موقع «هبة بريس» المغربي، أن فريق الوداد لديه طموح في الفوز على النادي الأهلي برغم من أن الأخير لديه لاعبين خبرة في  التعامل مع مثل تلك المواجهات الحساسة.
وأوضح التقرير، أن فريق الوداد يتسلح أمام الأهلي بعامل الأرض والجمهور، موضحاً أن الفريق المغربي سيعتمد على مجموعة من اللاعبين الأكفاء في مختلف الخطوط، في مقدمتهم بنشرقي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة